2014年12月2日星期二

كثرة التبول اثناء الليل البارد هو مرض أو طبيعي؟

الطقس والتبريد، وزيادة تواتر التبول في الليل لتحصل على ما يصل عدد قليل من الأصدقاء، ثم هو كثرة التبول اثناء الليل عادية أو المرض؟ وإن اقتصر على البول في كثير من الأحيان في الليل، ثم علينا أن ننظر إلى المؤشرات التاليين.
مؤشر واحد: مع عسر البول أو التهاب الإحليل
إذا كان مصحوبا عسر البول، قد يكون هناك التهاب المثانة، التهاب البروستات، وتسبب التهاب الإحليل.
التهاب الإحليل هو مرض شائع، ويشير إلى التهاب الغشاء المخاطي للمجرى البول، ميل الإناث. تنقسم سريريا في الحاد والمزمن، التهاب الإحليل غير محددة والتهاب الإحليل السيلاني، الأخيرتين المظاهر السريرية مماثلة، يجب أن تحدد على أساس التاريخ وعلم الجراثيم. تسبب في الغالب من قبل البكتيريا غزو مجرى البول إلى الوراء.

مؤشرين: لا ضيق التنفس أو ذمة، التهاب الكلية المزمن
إذا لم يكن هناك صعوبة في التبول، ولكن مصحوبا بضيق في التنفس أو تورم، ثم قد يكون هناك قصور القلب الاحتقاني، وإذا لم يكن كذلك، فمن المرجح أن التهاب الكلية المزمن. يشار إلى التهاب كبيبات الكلى المزمن كما التهاب الكلية المزمن، يعني بروتينية، بيلة دموية، ارتفاع ضغط الدم، وذمة من المظاهر السريرية الأساسية، بداية بطرق مختلفة، والمرض الذي طال أمده، وبطء تطور المرض، قد يكون لها درجات متفاوتة من الخلل الكلوي، مع الكلى اتجاه التدهور وستضع في نهاية المطاف الفشل الكلوي المزمن، ومجموعة من الأمراض الكبيبي.
يمكن أن يحدث التهاب الكلية المزمن في أي عمر، ولكن أساسا من الشباب الذكور البالغين شيوعا. معظم بداية بطيئة، وغدرا. تنوع المظاهر السريرية، بروتينية، بيلة دموية، ارتفاع ضغط الدم، وذمة مظاهره السريرية الأساسية، قد يكون لها درجات متفاوتة من الخلل الكلوي، وعلى ضوء الوزن شرط، و، التطوير التدريجي استمرار الفشل الكلوي المزمن. الاختبارات المعملية في الغالب تشوهات البولية خفيفة، والبروتين البول غالبا 1 ~ الجيل الثالث 3G / د، وفحص البول الرواسب من خلايا الدم الحمراء يمكن زيادة، أنبوب مرئية. قد يكون ضغط الدم الطبيعي أو مرتفع قليلا. عادي أو اختلال وظائف الكلى أقل ما يقال (معدل تصفية الكرياتينين أو آزوتيمية خفيفة)، وهذا الوضع لعدة سنوات، وحتى عقود، التدهور التدريجي في وظيفة الكلى والمظاهر السريرية المقابلة (مثل حدوث فقر الدم، وضغط الدم زيادة وهلم جرا) في يوريمية.

تحتاج إلى معرفة إذا كان لديك المزيد من المعرفة من أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت أو لدينا مجانا التشاور الطبيب عبر الإنترنت، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论