2014年12月19日星期五

يعلمك نرى من البول من الكلى جيدة

في البلدان الأوروبية والأمريكية، ارتفاع ضغط الدم، اعتلال الكلية السكري في الأغلبية، معظم المرضى هم من كبار السن. في الصين، وبداية الأول من التهاب كبيبات الكلى، وأمراض الكلى المزمنة، وساهم أيضا في السبب الأول للفشل الكلوي في نهاية المرحلة. في شنغهاي، على سبيل المثال، هناك حوالي 11،000 مرضى غسيل الكلى، هي سبب 53٪ -55٪ من التهاب كبيبات الكلى. المرضى من هذا المرض، سبعة أو ثمانية الشباب في تشنغدو، محزن.

الكلى إشارة سيئة انتباهكم إلى بعد

1، تبول

أمراض الكلى متفشية جدا، لا يمكن أن تساعد مثيرة للقلق، ثم كيف أنهم كانوا يعرفون أنهم الكلى جيد حقا؟ إلى الكلى حسنا، أولا وقبل كل شيء، "التحديق" للعيش بوله. إذا يزيد من فقاعة البول فجأة، لا تختفي، مشيرا إلى أن المزيد من إفراز البروتين في البول، وإذا كان لون البول غير طبيعي، وكان لون الشاي، وصلصة الصويا، مثل اللون أو التعتيم متى يجب Taomi الالتفات إلى المستشفى في أقرب وقت ممكن الشيكات.

النمس أفضل طريقة لأمراض الكلى، هو اختبار البول. عموما أي ظرف من الظروف غير العادية، يجب فحص معظم الناس بانتظام مرة واحدة في البول العام. أمراض القلب والشرايين، وفقر الدم المزمن الذين هم من كبار السن وغالبا ما الصداع العظام، والناس عرضة للكسر، والعدوى بعد تكرار جرعات عالية من المضادات الحيوية، ويجب فحص كل ستة أشهر. إذا لم يكن هناك تاريخ عائلي من ارتفاع ضغط الدم في سن مبكرة، ولكن أيضا عددا من العقل. بسبب ارتفاع ضغط الدم قد يكون يعاني من مرض الكلى عند الشباب، واحدة من الخصائص المميزة للفي وقت مبكر. آلام الظهر المتكررة، والجفون، الظهرية، وحتى ذمة الكاحل، وفقر الدم، أو أنها قد تشير إلى خلل في الكلى.

2، وذمة

إن الكلية هي عضو في الجسم من التمثيل الغذائي للمياه والكلى سيئة، فإن الماء تتراكم. وجدت بعض الناس الجفن ذمة الصباح، أو الساقين، وتورم الساقين، ينبغي أن تنظر في الكلى.

3، والغثيان، والقيء والأعراض المعدية المعوية الأخرى

سوف تطور مرض الكلى في نهاية المرحلة تؤثر على وظيفة الجهاز الهضمي، مما يؤدي إلى الغثيان والقيء وفقدان الشهية وأعراض أخرى، وبالتالي يكون أداء، بالإضافة إلى أمراض الجهاز الهضمي، ولكن أيضا أن نولي اهتماما لاستبعاد أمراض الكلى.

4، حكة

المرضى الذين يعانون من نهاية مرحلة المرض الكلوي، ولأن الجسم لا يمكن تصريفها من خلال اليوريا البول سوف تفرز من خلال الجلد، مما يحفز على الجلد، بالإضافة إلى ذلك، تراكم السموم في الجسم يمكن أن يسبب اعتلال الأعصاب المحيطية، يمكن أن يسبب حكة في الجلد.

الكلى مهم جدا في أعضاء جسم الانسان لدينا، فإنه أيضا يؤثر تأثيرا خطيرا على صحتنا الجسدية. لديهم الكلى صحي، وعادة ما يجب القيام به التمريض، في أعقاب وسيلة جيدة ليعلمك سبعة في رعاية الكلى.

أفضل سرا في رعاية الكلى

الحفاظ على نمط حياة صحي

النظام الغذائي يجب أن تكون خفيفة، والحد من تناول الملح، وتناول الملح يوميا

التحكم في الوزن

خطر في المرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة يعانون من مرض الكلى المزمن هو 3 إلى 4 مرات المرضى ذوي الوزن الطبيعي. للمرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة للسيطرة على السعرات الحرارية المفرطة، وممارسة التمارين البدنية، والحفاظ على الوزن انخفاض مطرد، لا تذهب عمياء على نظام غذائي لتجنب فقدان الوزن المفرطة الناجمة عن سوء التغذية، وفقدان الشهية العصبي وغيرها من الأمراض، وخاصة تعاطي المخدرات لانقاص الوزن يجب أن لا تجنب عمياء تلف الكلى.

تلف الكلى الناجمة عن المخدرات بحذر

لنلقي نظرة فاحصة على علاج الأمراض دليل، وصفت معظم الأدوية إذا كان هناك الكلوي سمية أو موانع الذهان، لتجنب استخدام على المدى الطويل من المخدرات كلى. بعض المضادات الحيوية المزيد من المسكنات (مثل الاسبرين، ايبوبروفين اندوميثاسين، الخ) مجموعة متنوعة من عوامل التباين الأوعية الدموية، وبعض الأعشاب (مثل manshuriensis fangchi يلفوردى الخ) يمكن أن يسبب تلف الكلى، وينبغي أن تستخدم بحذر.

السيطرة على مستويات ضغط الدم

للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم والسيطرة على ضغط الدم يلعب دورا هاما في الوقاية من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم. إذا كان ضغط الدم 140/90 ملم زئبق أو أكثر، يجب التقيد بتعليمات الطبيب الاستخدام المنتظم الأدوية الخافضة للضغط، والأدوية، ويجب أن تكون تحت إشراف الأطباء المهنية، وليس دون توقف، للوقاية من الأمراض الخطيرة مثل القلب والدماغ والكلى.

الصحيح استقلاب حمض اليوريك

حمض اليوريك هو المنتج الأيض البيورين، ترسب اليورات في الكلى يمكن أن تؤدي إلى أمراض الكلى، وذلك لتصحيح بنشاط. لفرط حمض يوريك الدم المرضى الذين لديهم حاجة للحد من حمية عالية البيورين، وتجنب تناول أعضاء حيوانية المأكولات البحرية وعاء ساخن من البيرة، ومجموعة محدودة من الأطعمة منخفضة في البيورينات. ممارسة المناسبة منع هجمات النقرس، ولكن ممارسة التمارين الرياضية هي سهلة للحث على النقرس. الاختيار المناسب من المخدرات.

إذا كان لديك حاجة لمعرفة المزيد من المعرفة ذات الصلة الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت. موقعنا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论