2014年12月5日星期五

مضاعفات متلازمة الكلوية المخزون

(1) العدوى: بسبب فقدان عدد كبير من الجلوبيولين المناعي من البول، وانخفاض بروتين البلازما تأثير تشكيل الأجسام المضادة. هرمون قشر الكظر وتطبيق الأدوية السامة للخلايا، حتى أن المرضى الذين يعانون المقاومة الجهازية انخفض، عرضة للإصابة، مثل التهابات الجلد، التهاب الصفاق الابتدائي، التهابات الجهاز التنفسي، والتهابات المسالك البولية، وحتى لحث على الإنتان.

(2) مرض القلب التاجي: المرضى غالبا ما يكون فرط شحميات الدم وفرط التجلط المتلازمة الكلوية، وبالتالي عرضة للإصابة بأمراض القلب التاجية. وأفيد أن المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية، وحدوث احتشاء عضلة القلب أعلى ثماني مرات من المعتاد. أصبح مرض القلب التاجي السبب الثالث للوفاة في العوامل المتلازمة الكلوية (بعد العدوى والفشل الكلوي).

(3) تخثر: مرضى المتلازمة الكلوية عرضة للجلطات الدم، وخاصة في حالات اعتلال الكلية الغشائي تصل إلى 25٪ إلى 40٪. أسباب تشكيل جلطات الدم وذمة، وقلة النشاط المريض، والركود الوريدي، وارتفاع الكوليسترول في الدم، والدم زيادة اللزوجة المركزة ذلك، ومستويات عالية من الفيبرينوجين والخامس، Ⅶ، Ⅷ، ويزيد من عامل x و استخدام الهرمونات الكظرية والمعرضة للالدم وضع مفرط الخثورية.

(4) مع الفشل الكلوي الحاد: المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية بسبب بروتينية ضخمة، نقص ألبومين الدم، الدهون، والجسم في كثير من الأحيان في حالة نقص حجم الدم ومفرط الخثورية؟ القيء حي، والإسهال، وعند استخدام الأدوية الخافضة للضغط ومدرات البول عدد كبير من مدر للبول، يمكن أن تجعل انخفاض حاد في التروية الدموية الكلوية، وبالتالي تقليل معدل الترشيح الكبيبي، مما يؤدي إلى فشل كلوي حاد. وعلاوة على ذلك، المتلازمة الكلوية وذمة الخلالي كلوي، أنبوب تشكيل انسداد أنبوبي تركيز البروتين وعوامل أخرى يمكن أيضا أن يسبب الفشل الكلوي الحاد.

(5) بالكهرباء والأيضية اضطرابات: المتكررة أو المطولة استخدام مدرات البول من غير المعقول الملح الحظر، يمكن أن تجعل المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية الثانوية لنقص صوديوم الدم، واستخدام الستيرويدات القشرية الكظرية ومدرات البول تؤدي إلى الكثير التبول الكثير، إن لم يكن ملء فورا البوتاسيوم، عرضة لنقص بوتاسيوم الدم.

إذا كان لديك مشاكل في الكلى تحتاج إلى معرفة المزيد، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو لدينا تشاور الطبيب على الانترنت مجانا، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论