2014年12月8日星期一

الأخطاء! "الكلى" ليس ضد "إصابة الكلى"

في جميع أنحاء الدعاية والإعلانات العالم "10 رجال وتسع افتراضية"، "التعب هو الكلى"، "الكلى الكلى من شأنه أن" جعل الكثير من رجل يكافح سبل العيش في منتصف العمر يشعر دائما فارغة. من أجل الحصول على نقطة من الراحة النفسية، وكثير من الناس على شراء الدواء الكلى لتناول الطعام. لذلك، إلى منتصف سيكون لها للحصول على الكلى ذلك؟ يانج تشينج الاخبارية المسائية مقابلة مع مراسل مستشفى التابعة الأولى من جامعة قوانغتشو للطب الصيني، مدير لأمراض الكلى شوربة نعمة، وقال: لن تتطلب الناس على تناول الدواء الكلى الكلى، وليس العناصر الغذائية الوحيدة التي لا يمكن أن يصل على الظهر يزيد من عبء الجهاز إزالة السموم .

أسطورة # 1: بغض النظر عن الين واليانغ منشط الفوضى

وقال فو الحساء والمفاهيم الكلى في الطب الصيني، وذلك أساسا من منظور وظيفي، وتشمل عددا من الوظائف الفسيولوجية للجسم التناسلي، والبولية والعصبية والغدد الصماء والجهاز التنفسي والعظام والأنسجة والأعضاء الأخرى. الطب الصيني الكلى من وجهة نظر غربية أنه من الصعب فهم والكلى مفهوم تشريح الطب الغربي فقط من وجهة نظر الكلى.

بغض النظر عن "يين" أو "يانغ" نهج الكلى الأعمى غير صحيح. نقاط الكلى الكلى (الباردة)، ونقص (جفاف الفم والحلق من السهل أن تغضب)، القصور الكلوي (الطاقة ليست كافية، سلس البول الليلي)، والافتقار إلى جوهر (من السهل تساقط الشعر وضعف الحيوانات المنوية)، الين واليانغ (أيضا الخوف الباردة من الحرارة) خمسة أنواع.

وقد أكد الطب الصيني دائما أن الين واليانغ التوازن في الجسم، وإذا كان "يين" و "يانغ" أو "يانغ" و "يين" من شأنه أن يقوض توازن الجسم، وأسوأ من ذلك. على سبيل المثال، الأشخاص الذين يتناولون الكلى Jinkuishenqiwan ليس صحيحا، لأن هذا الدواء هو يانغ، ونقص من الناس مناسبة. ولذلك، الطب الصيني "الكلى"، يجب علينا متلازمة الأولى.

أسطورة # 2: كنت تأكل Liuweidihuangwan

الوظيفة الجنسية ليو ليست جيدة جدا، سمع أحد الأصدقاء يقول أن تناول تأثير Liuweidihuangwan أمر جيد جدا، لذلك أيضا وفقا لالجانب ملء وصفة طبية، وحالة تزداد سوءا بعد تناول النتائج. لماذا يحدث هذا؟ لأن أوصى المخدرات له هذا الشخص هو الين واليانغ، وقال انه هو بطاقة، على الرغم من أن الأعراض من نفس الجنس ليست جيدة، ولكن هذا المرض ليس هو نفس الجهاز، وكذلك المعدة المعتادة ليست جيدة، والباردة نسبيا. فكلوا يين Liuweidihuangwan البراز بعد أكثر سيئة، هو نموذج للدواء خاطئا.

وقال فو الحساء، ليس كل من هو مناسب لتناول الطعام هذا الدواء. ولكن الأشخاص الذين يتناولون الكلى Liuweidihuangwan ربما سيكون أفضل. اللسان أحمر، والقليل طلاء أو بدون طلاء، والنبض السريع للشعب قد تكون الكلى، وهنا يجب أن نشير إلى أن الناس الفراء الأبيض الكثيف أن الجسم قد يكون البلغم، ومسح البلغم أولا ثم معرفة ما إذا كان الجدلية يمكن Liuweidihuangwan.

إذا كنت حقا لا أفهم، فمن الأفضل للعثور على الممارسين المستشفى العادية، وجعل نبض له لمعرفة ما إذا مناسبة لاتخاذ Liuweidihuangwan.

أسطورة # 3: "الكلى" هو العجز الجنسي

الرجال في منتصف العمر مخطئون لمكافحة المخدرات والكلى هو "مثير للشهوة الجنسية"، أن واحدا تناول الطعام على الروح. وأوضح حساء فو، "الظاهري" هو أساسا اختلال وظيفي، نتيجة نقص التغذية. معرض الكلى الغدة الدرقية والكلى ذات الصلة. على سبيل المثال، والدماغ هو بطيئة في الاستجابة، وليس مكانة طويلة، والعجز الجنسي، وسهلة الكسر، سلس البول الليلي، البولية الانتظار أكثر من ذلك، Yaotuisuanruan هلم جرا. وهذه هي أيضا حالة شائعة في منتصف العمر، ولكن لا يمكن تعميمها، حيث الأعراض المذكورة أعلاه هو بالتأكيد يرجع إلى نقص في الكلى.

لذلك، والكثير من منتصف العمر إلى البحث عن طبيب للمساعدة على كيفية حل العجز الجنسي، وتشير بقوة إلى أن متطلبات الكلية، سأل عما إذا كان لتناول الطعام فرس البحر، وقضبان، والغزلان، [إبيمديوم] وعقاقير العجز الجنسي الأخرى. في الواقع، والتحقيق بعناية حالتهم، والإجهاد النفسي في الغالب، مثل الناجمة عن إرهاق. لذلك، لمواجهة مثل هذا المتصلين، الطبيب المسؤول ليس من قبيل المبالغة أن يعطيه المخدرات الكلى.



     إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعرفة من أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو لدينا تشاور الطبيب على الانترنت مجانا، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论