2014年12月2日星期二

الأبيض الإناث اليقظة تعاني من موه الكلية

وبالنسبة للنساء، باعتبارها جزءا هاما من عملية الأيض والكلى للخروج من المشكلة يمكن أن يكون هناك مسألة تافهة. وكما يقول المثل: "ولادة الكلى" لديهم الكلى صحي، أو من العادات الصحية الجيدة تبدأ يعيشون فيه.
التفاف موه الكلية طوق النساء
وجدت وانغ أن وجهه يبدو الكثير من الدهون والأصدقاء والزملاء مازحا أنها كانت لا علاقة لها في الآونة الأخيرة خاصة تناول الطعام، يمكن أن الكثير من التفكير، وقال انه في الآونة الأخيرة لم الجشع، وقد تم الالتزام الحركة. حتى بدا وسطه الشعور وجع الألم، أدركت أنه لم يكن جسده وارد.
إلى المستشفى لB-الموجات فوق الصوتية، وقال الطبيب لها أن كليتيها عانت استسقاء الرأس معتدلا الثنائي، وتورم في الوجه هو بالضبط أعراض موه الكلية.
في الواقع، على الرغم من أن الكلى يلعب دور التعامل مع الإنسان "النفايات"، ولكن لم تقم بتخزين هذه الميزة "النفايات"، وكان من المفترض الأيض المياه المنتجة من خلال الذهاب الى المثانة إلى خارج الجسم، والآن هو في الكلى على اكتناز، لذلك فمن الطبيعي أن يكون شيء خاطئ مع.
تصريف البول من الحوض الكلوي بها، يعوق، مما أدى إلى موه الكلية الكلى، وتمدد، رقيق الكلى، والفشل الكلوي، وإذا عانت من الجانبين إعاقة، قد تكون هناك عواقب يوريمية خطير. قربها من أمراض مختلفة من الجهاز البولي الناجم عن التهاب المسالك البولية، وبالتالي قد يسبب موه الكلية.
ينصح الخبراء:
بعد أن تحدث موه الكلية، وأكثر الأعراض شيوعا هو آلام الظهر. الألم الحاد هو موه الكلية واضح جدا وأظهر موه الكلية المزمن آلام حادة. ثانيا، هو الوجه، بما في ذلك انتفاخ الجفون.
وبالإضافة إلى ذلك، سوف المرضى الذين لديهم أعراض قشعريرة، حمى، بيلة قيحية، الخصر كتلة، وصعوبة في التبول.
ما النساء عرضة موه الكلية؟
موه الكلية بالضبط ما هي أسباب ذلك؟ هؤلاء النساء عرضة للموه ذلك؟
ويشير الخبراء إلى أن الرجال والنساء عن نفس الفرصة من موه الكلية، ولكن بعض الأمراض المتعلقة بالمرأة أو العادات السيئة غالبا ما تؤدي إلى موه الكلية.
خلال فترة الحمل

الأسباب الشائعة للحمل عندما يكون الجنين أنثى القمع موه الكلية. كما تعلمون، حتى لو بطن المرأة هو أكبر، وقدرة محدودة، الجنين داخل، سيكون حتما القمعي إلى الكلى المرأة. خلال الحمل الطبيعي في كثير من الأحيان الكلى معتدل، والمياه الحالب، وغالبا ما يحدث على الجانب الأيمن، وموه الكلية هو الحالة الفسيولوجية، وسوف تختفي بعد الولادة.
ينصح الخبراء: موه الكلية خلال فترة الحمل خطيرة، وسوف تؤثر أيضا وظيفة الكلى لدى النساء الحوامل، لذلك سوف تضطر لدفع المزيد من الاهتمام. في كثير من الأحيان مستلق تميل إلى زيادة الضغط على الكلى الجنين، يجب على النساء الحوامل تجنب مستلق لفترة طويلة.

تحتاج إلى معرفة إذا كان لديك المزيد من المعرفة من أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت أو لدينا مجانا التشاور الطبيب عبر الإنترنت، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论