2014年12月19日星期五

ما هي أعراض الكلى النساء الفقيرات تفعل؟

ربما بعض من أعراض الكلى النساء الفقيرات، لا سيما في الجوانب التالية:

قشعريرة: يشير إلى البرودة والرياح وشعور الخوف. "أطرافه" يعني أطرافه برودة اليدين والقدمين، وحتى البرد إلى الكوع، وأعراض الركبة. "قشعريرة" غالبا ما يكون مصحوبا الخصر والركبة الألم، والتعب الله الكذب، والكلمات كسول أقل الغاز والفم العطش الضوء وأمراض الكلى الأخرى.

الربو: وظيفة الكلى كارولينا الغاز. ليس بسبب تشي الكلى، ويمكن أن يسبب ضيق في التنفس، والتنفس، التنفس المزيد من الدخان أقل، بحيث تجد صعوبة في التنفس الهم. تحت الحالات الشديدة، قد تحدث التنفس أيضا جنبا إلى جنب مع الربو تتفاقم، والعرق البارد وأعراض أخرى.

آلام أسفل الظهر: آلام أسفل الظهر يكمن في الكلى، ويمكن تقسيمها إلى إصابات داخلية والتوتر. يشير الكلى عموما إلى إصابات داخلية متأصلة، والناجمة عن الإفراط في Jiubingtixu أو التعب. على ضوء ذلك من الصعب أن ينحني أو منتصب، ألم شديد كعب، وأسفل الظهر والتعب الانسداد، سلالة يشير إلى العبء المادي هو ثقيل جدا، أو العمل على المدى الطويل في موقف ثابت نفسه (باستخدام جهاز كمبيوتر، والقيادة، الخ)، طالما تلف الكلى، مما أدى إلى نقص الجوهر.

غالبا ما تنشأ مشاكل الأمعاء والإمساك بسبب الشق الشرجي، البواسير الانسداد، مما يؤثر على العمل والحياة البائسة: الإمساك. على الرغم من أن جزء كبير من الأمعاء والإمساك التوصيل اختلال وظيفي، ولكن السبب الرئيسي لها بسبب القصور الكلوي الناجم، لأن الكلى يفتح إلى قسمين يين، والرئيسيان البراز، البراز التوصيل من خلال الكلى يجب أن تعمل بشكل صحيح من أجل تحفيز وتغذية.

آلام الظهر، آلام في الساق، والإلحاح البولي: قاسية طويلة جلس دائما في السيارة، بالإضافة إلى العصبية سيارة مع مرور الوقت ويؤدي في نهاية المطاف إلى تشكيل تشي الكلى الركود.

والدوخة، وطنين: كثير من الناس قد شهدت الشعور والدوخة، وعيون الكريمة تنمو خافت، بالدوار والغثيان والقيء والطعم وأشعر أنني بحالة جيدة، ولكن المرضى غالبا ما يرافقه الدوخة، وطنين الصوت ويعوق السمع، تستمر طويلا، وحتى تؤدي إلى الصمم. يسبب الدوخة، وطنين المرتبطة الكبد متعددة. المنظور الصيني "نخاع جوهر الكلى ونخاع والدماغ بولي"، لذلك يمكن أن يسبب نقص نخاع الكلى، أثارت فشل الدماغ، والدوخة، وطنين في الأذنين.

دوخة، ضعف الأرق: الكلى باعتبارها واحدة من الأجهزة الهامة من الجسم لتغذية ودعوة الأجهزة الأخرى، إذا كانت أجهزة أخرى صراع طويل مع المرض، فمن السهل أن تؤذي الكلى. العديد من الأمراض المزمنة مثل التهاب الكبد المزمن، ومرض القلب التاجي، والربو القصبي، ومرضى ضغط الدم المرتفع، وغالبا ما يرافقه أعراض نقص الكلى.

الكلى لصحة المرأة مهم جدا، هو جزء من الكلى لا يمكن تجاهلها. نعتز وسيلة جيدة لدفع الانتباه إلى الكلى التغذية اليومية، والانتباه إلى ممارسة. يجب تناول وجبة الفطور، ولكن أيضا لإضافة بعض الماء للشرب الكثير من الماء.

إذا كان لديك حاجة لمعرفة المزيد من المعرفة ذات الصلة الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت. موقعنا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论