2014年12月11日星期四

دواء غير قياسي يمكن أن يسبب تكرار المتلازمة الكلوية

هو سبب المتلازمة الكلوية من قبل مجموعة متنوعة من الأسباب، وأسباب الانتكاس من متلازمة الكلوية، هناك الكثير، لأن المتلازمة الكلوية ليست مرضا بل مجموعة من متلازمة المرض الكبيبي. هنا ننظر إلى أسباب المتلازمة الكلوية انتكاسة ما.

وهناك أدوية هو سبب المتلازمة الكلوية ليس تكرار موحد. بعض أفراد الأسرة من المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية، تأكيد الذات، وتقصير الدورة، مرة واحدة اختفى التورم، اختفت بروتينية تعطيل هرمون من تلقاء نفسها، أو تغيير الملابس الدواء. هذا النهج يؤدي بسهولة جدا لانتكاسة، لذلك، المتلازمة الكلوية وقالت عائلاتهم يجب Jinzun الطبيب، وفقا لطلب الطبيب، لتناول الدواء.

2، وقال خبراء، والعلاقة بين الانتكاس والكريات البيض المستضدات المتلازمة الكلوية، ووجد أن المرضى الذين يعانون من السهل على يقين من HLA إلى الانتكاس، وهذا المستضد هو وراثيا مصممون، وهذا هو شكل خلقي، لا يمكن تغيير ، والتي كانت متجهة إلى تحمل الألم من هؤلاء الأطفال قد تكون طويلة الأجل تكرار المتكررة.

3، بسبب تكرار المتلازمة الكلوية تشمل أيضا الاستخدام الكثيف على المدى الطويل بريدنيزون: إذا كان الاستخدام طويل الأمد للبريدنيزون في المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية، وسوف تظهر الكظرية ظاهرة ضمور القشرية، وبالتالي، لم يعد بعد التوقف عن إفراز هرمون، الناجمة عن نقص الهرمونات في الجسم نفسه، في هذه الحالة من المرجح أن الانتكاس من متلازمة الكلوية، جذبت الإهمال أيضا أزمة الكظرية الرهيبة.

الصفحة اعتلال الكلية المرتبطة بها، يرجى استشارة الطبيب مجانا على موقعنا، وموقعنا على شبكة الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论