2014年12月7日星期日

الكيسات الكلوية علاجها؟

الكيسات الكلوية هي أكثر شيوعا في الحياة اليومية، وكثير من المرضى بسبب فهم دقيق واختيار أعمى من العلاج، الأمر الذي أدى إلى تفاقم المرض، والمرض الكيسي الكلوي ثم بالضبط كيف للشفاء؟

العلاج 1. المخدرات

هذا هو والكثير من العلاج بالعقاقير في المرضى الذين يعانون من الوقت المرضى التفكير في، ولكن ليأخذ الأدوية، وهذا هو فقط للمرضى في وقت مبكر، ولكن أيضا على الالتزام الدواء، والدواء لا يمكن الاختيار عمياء، إذا كان المرض شديدا، الدواء هو مجرد بداية للتخفيف من حالة، مما يعوق هذا المرض، فإن المريض لا يمكن الاعتماد على المخدرات، وتتخذ أي علاج آخر.

2. إذا لزم الأمر، والجراحة

المرض الكيسي الكلوي كيفية شفاء؟ للمرضى الذين يعانون من الكيسات الكلوية أكثر شدة، وأن هذا يمكن اتخاذها لعملية جراحية، ولكن تجدر الإشارة إلى أن العلاج الجراحي، والتي تنطبق فقط على الكيسات الكلوية من جانب واحد في المرضى الذين يعانون من كيس الكلى واحد في ظل الظروف العادية، يمكن أن يتم التطلع موجهة في و إلى كبسولة، حقن المخدرات لعلاج. عملية جراحية لإزالة إلا عند الضرورة، بعد كل شيء، حالة نادرة من تلف الكلى الكيسي.

3. النظام الغذائي والعلاج

في ظل الظروف العادية النظام الغذائي كوسيلة من وسائل العلاج المساعد، وتأثير جيد جدا، ولكن من مريض لآخر، ويجب أن يكون النظام الغذائي خيار معقول، يجب تناول الأطعمة التي تحتوي على البروتين عالي الجودة، وإيلاء الاهتمام لإضافة نسبة عالية من الألياف، وارتفاع المواد الغذائية والسليلوز قليل الدسم، والنظام الغذائي المناسب من السكر. تجنب حار، المالحة، دهني، المقلية وغير صحي النظام الغذائي، والرعاية الطبية وجعل الامتثال الإحالة.

     إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعرفة من أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو لدينا تشاور الطبيب على الانترنت مجانا، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论