2014年12月22日星期一

تشخيص اعتلال الكلية السكري من حالة الجلد

كما الجلد والأنسجة الكلى من الأيض لدينا في الجسم، لديهم بعض الروابط إلى حد ما، ولذا فإننا يمكن أن نلاحظ تشخيص اعتلال الكلية السكري من خلال الجلد.

والمريض قد يتم تشخيص اعتلال الكلية السكري وفقا حمامي الجلد

المرضى الذين يعانون من تقرحات اعتلال الكلية السكري وعادة ما تظهر يصب بأذى. جدار رقيق، والذي يحتوي فقاعة الطين شفافة حول دون دافق. في ظل الظروف العادية حمامي أصابع اليدين والقدمين طويلة، الظهر أو الحافة السفلية من اليد والقدم، ويمكن أن يكون في واحدة أو متعددة تظهر في غضون بضعة أسابيع للشفاء، ولكنها سوف تظهر مرة أخرى.

ثانيا، المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري حالة الجلد عادة حكة أن

كثير من مرضى اعتلال الكلية السكري مع النظامية أو موضعي الجاف تقشر الجلد، حكة. خاصة بالنسبة للنساء مع الحكة المهبلية حتى المرضى يجب إيلاء المزيد من الاهتمام.

ثالثا، والمريض يمكن تشخيص اعتلال الكلية السكري عن طريق العرق اليومي

المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري وعادة ما تظهر ظروف غير طبيعية التعرق، وللمرضى أنفسهم، ويمكن التأكد من ذلك من خلال هذا العمل إلى اعتلال الكلية السكري، وغالبا ما تحدث من دون سبب، والتعرق، وأكثر شيوعا في الأطراف العلوية أو الجذع، وبعض المرضى حتى التعرق ظاهرة.

الرابع والرقبة التهاب الأجربة

يمكن أن تظهر في القذالي الرقبة تشبه القيح التهاب الحرارة شائكة، هناك شعور الحنان، وتطوير الدمامل أو التهاب النسيج الخلوي. بعد تفريغ القيح قد تلتئم، ولكن بعد فترة ليست طويلة سوف الانتكاس.

الغرغرينا خمسة القدم

يمكن للمرضى وغالبا ما تحدث آلام القدم ويختفي الإحساس درجة الحرارة وجافة وسهلة للقضاء، وعرضة للقرحة، تقيح، نخر، ويصعب شفاء، أو حتى ثقب مرض الحمى.

وأخيرا، لتذكير الجميع بأن الآفات الجلدية ليست مرض جلدي بسيط بعض الوقت، ونحن لا يمكن أن ننظر ببساطة في هذه المشكلة، إذا كان هناك جوانب الجلد غير طبيعية من المرض أو الأعراض، ويجب أن يكون في الوقت المناسب إلى المستشفى للفحص، بما في ذلك اختبارات الدم واختبار البول، وتشخيص واستكشاف الأخطاء اعتلال الكلية السكري هو أولوية قصوى.

إذا كان لديك المزيد من المعرفة حول الكلى يريدون أن يعرفوا، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت. موقعنا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论