2014年12月5日星期五

خلال علاج أمراض الكلى في العناية المركزة

علاج أمراض الكلى، وحماية الحياة هي مهمة جدا، ينبغي للمرء أن تدفع دائما الانتباه إلى تغير المناخ، والحفاظ على الحارة والباردة، وخاصة درجة الحرارة في الأماكن المغلقة يجب أن يكون وينبغي أن تكون الملابس مناسبة الدافئة، والباردة جعل الشريان الكلوي تشنج، وزيادة حالة نقص تروية الكلى تدهور وظيفة الكلى الناجم يولد. كما ينبغي أن يكون مزيدا من الاهتمام بالنظافة الشخصية والاستحمام، والحفاظ على البشرة نظيفة، والحد من حدوث تقيح الجلد. وبالإضافة إلى ذلك، يجب الانتباه تحسين مناعة، في الربيع والخريف لمنع التهابات الجهاز التنفسي، فضلا عن الذبحة الصدرية والتهاب اللوزتين وأمراض الجهاز التنفسي الأخرى، وأمراض الكلى لتجنب تكرارها.

إذا كان المريض قبل المرض قد اصيبوا بالعدوى مع الآفات المزمنة، مثل التهاب اللوزتين، التهاب الأذن الوسطى، التهاب الجيوب الأنفية، تسوس الأسنان، خراج الأسنان، والخل، ومعالجة وافية في أقرب وقت ممكن. إذا عدوى في الكلى الحاد، التهاب الكلية المزمن المتكرر أو والأمراض الأخرى ترتبط مباشرة إلى استخدام المضادات الحيوية يجب أن يكون العلاج في الوقت المناسب وشاملة، والحقن العضلي متاحا للعموم من البنسلين. أفضل ديكوتيون العشبية مع العلاج إزالة السموم لزيادة مناعة، وأغراض الوقاية من العدوى.

وهكذا، في دورة من العلاج أمراض الكلى، يجب أن نولي الاهتمام لعلاج المزامنة الأمراض المعدية الأخرى الخاصة بهم، وإعطاء الاهتمام الكافي في عملية العلاج، واهتمام وثيق للتأثير الأمراض المعدية على الكلى لإنتاج من أجل توفير الحماية الفعالة للعلاج الكلى أحرزت تقدما في مسار الحد من خطر تكرار وتكرار.

إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعرفة من أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو لدينا تشاور الطبيب على الانترنت مجانا، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论