2014年12月8日星期一

اعتلال الكلية: لا البروتين والمزيد من الأخطاء البروتين

وانغ عمة جار العام الخمسينات، منذ تشخيص إصابته بمرض الكلى المزمن، ورقابة صارمة من البروتين، نباتي فقط، لا تأكل اللحوم، لا تأكل منتجات الصويا هو الفم، مثل هذا، أصرت لفترة من الوقت "النظام الغذائي لا البروتين،" ليس فقط لم يحسن نتائج هذا المرض، ولكن فقدان الوزن اليومية، وأصبح الجسم النحيل على نحو متزايد، وتم نقله الى مستشفى العائلة الماضية. بعد الأطباء على فهم هذا المرض، لافتا إلى أن النظام الغذائي عمة الملك هو غير صحيح، مرضى الكلى يحتاج هو "البروتين المنخفض، وتقييد البروتين" بدلا من "لا البروتين" النظام الغذائي.

مدير مستشفى بكين الصينية تشانغ شنغ رونغ الطب الدكتور أمراض الكلى وفقدان البروتين قدم أكثر أهمية ميزة التهاب الكلية المزمن، لأن فقدان كميات كبيرة من البروتين في البول، ونقص بروتينات الدم غالبا ما يسببها وذمة شديدة، وحتى لا يمكن استخدام الكثير من مدرات البول جعل ذمة. ولذلك، أصبحت حماية وظائف الكلى القضية المركزية، وهو أمر مهم لا سيما للسيطرة على النظام الغذائي. قدم تشانغ مرضى التهاب الكلية يعرف الآن للسيطرة على النظام الغذائي، وخاصة البروتين، ولكن بالضبط كيفية السيطرة عليها؟ بعض المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية بسبب فهم شامل لللا، كان هناك "أي بروتين" و "متعدد البروتين" حمية اثنين من الأخطاء.

"لا البروتين" حمية يشير إلى عدد المرضى الذين يتم تشخيص مرض الكلى المزمن بعد سيطرة بداية البروتين الغذائي، وعادة سوى نباتي، لا يأكل اللحوم. نأمل أن بحكم "نظام غذائي خال من البروتين" للسيطرة على المرض، والنتيجة هي في كثير من الأحيان لم تتحسن الحالة، ولكن في كل الجسم الهزيل يوم اهية على نحو متزايد. وقال تشانغ، سوف "لا البروتين" النظام الغذائي لا يساعد على علاج أمراض الكلى يمكن أيضا أن يسبب سوء التغذية، وضعف المناعة، والعدوى، أسوأ. في المقابل، فإن بعض المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن التفكير يفقد الكثير من بروتين البول، وتتحول إلى النظام الغذائي، ويتبع مجموعة متنوعة من الأطعمة الغنية بالبروتين، من أجل تكملة فقدان البروتين في البول. نتائج البروتين الزائد، وزيادة العبء على الكلى، لا يفضي إلى حماية وظائف الكلى.

اقترح تشانغ ان مرضى الكلى لاختيار عالية الجودة المنخفضة البروتين الغذائي. بشكل عام: كيف يجب أن الكثير من البروتين يشير تصفية الكرياتينين في مصل الدم للمريض وأنهيدريد الذاتية. المستويات العليا الكرياتينين في مصل الدم، وانخفاض معدل تصفية الكرياتينين الذاتية، والسيطرة أكثر صرامة من البروتين. البروتين هو أحد المغذيات الهامة، الجسم لا يمكن الاستغناء عنها، وخاصة الأحماض الأمينية الأساسية التي لا يستطيع الجسم توليف تناول الأجنبية الخاصة بها ولذلك يجب أن تكون كمية كافية من الأحماض الأمينية الأساسية، وأكثر بروتين عالي الجودة. يجب اتباع نظام غذائي تقليل البروتين النباتي والبروتين النباتي هو أساسا من البروتين الخام، البروتين الخام النفايات الأيضية المتعددة النسبية، ويمكن أن تزيد من العبء على الكلى. مرضى الفشل الكلوي يجب عموما أن يقتصر على تناول منتجات الصويا، والقيود المناسبة على المواد الغذائية الأساسية مثل الأرز بشكل عام، لأن الأرز (باستثناء نشا القمح) يحتوي على البروتين النباتي معين، قد يكون مناسبا لإضافة الحليب، والبيض، وتناول القليل من الأسماك واللحوم الخالية من الدهون والبروتينات الحيوانية الأخرى (يحتوي على الأحماض الأمينية الأساسية، بروتين عالي الجودة). وخاصة في الحليب، بروتين البيض غير المناسب. عالية الجودة المنخفضة البروتين الغذائي يمكن أن تقلل بشكل فعال العبء على الكلى، لتهيئة الظروف لعلاج مرض مزمن في الكلى، فإن تأثير العلاج يكون أفضل وأسرع.


     إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعرفة من أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو لدينا تشاور الطبيب على الانترنت مجانا، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论