2014年12月4日星期四

وينبغي أن تكون معظم الكلى في الوقت المناسب نحو 25 عاما

    يجد كثير من الناس أن لديهم الشعر الأبيض، وفقدان الذاكرة، والتفكير فقط في الكلى، وهذه المرة سواء كانت أدوية أو الأطعمة من الصعب على نحو فعال لأنه كان متأخرا جدا. الشيخوخة الإنسان نضجا من تلك اللحظة بدأت، وينبغي أن تكون أكثر الكلى في الوقت المناسب نحو 25 عاما.

وقد وجدت الدراسات أن الدماغ البشري هو أثقل من 90 سنة تخفيض 20 سنة 10-20٪، وذلك أساسا بسبب فقدان الخلايا العصبية. وفقا لقانون تطور خلايا الدماغ، من الولادة إلى 10 سنة، وكان انتشار خلايا المخ في معظم المستحيل لتقسيم بعد 20 سنة من العمر، وخلايا الدماغ تبدأ لانقاص حتى سبب تخفيض الوزن الدماغ. نظام القلب والأوعية الدموية: كبار السن، وزيادة حجم القلب، والذي يرجع إلى الزيادة من ألياف الكولاجين ترك صمام وسماكة الشغافية. وفي الوقت نفسه، داخل ألياف العضلات، وبدأ ترسب يبوفوسين، والتي هي ملزمة جزيئات الصباغ غير قابلة للذوبان معا بواسطة البروتين والدهون، على غرار فترة طويلة لدينا في مواجهة البقع، زادت هذه البقعة من كل عام من بداية 20 سنة من العمر، الوزن، وهو ما يمثل حوالي ثلث إجمالي وزن عضلة القلب، والمعروف أيضا باسم "عمر الصباغ"، تؤثر أيضا على القلب.

هذا هو حوالي 25 سنوات من بداية، وخلايا القلب والدماغ من هذا الجهاز الهام، وقد وضعت إلى الذروة، ثم تبدأ من الذي على مقربة من الطب الصيني، وقال "الكلى" هذا الانخفاض،، جنبا إلى جنب مع الأعضاء والأنسجة سوف أخرى بدأت في التدهور والشيخوخة. لجعل نفسك أكثر في مرحلة الذروة لبعض الوقت لجعل الشيخوخة في وقت متأخر قليلا القادم والكلى يريدون لدفع حوالي 25 سنة، وهذه المرة مما كانت عليه في الكلى بعد وقوعها ومن ثم عكس أسهل بكثير، على الأقل تؤخر الشيخوخة وصوله الوقت.

الكلى ليست سهلة، فإن أفضل طريقة هي أن تذوب في الحياة، وخاصة في مثل هذه الكلى استباقي. هناك نوعان من المقابلات قبل السيد يانغ جيانغ، وتحدث عن حياة المعمرين، واحدة منها هي قيمة، ما يحلو للشرب العظام الكبيرة حساء الفطر الأسود، وشرب أساسا في اليوم. على الرغم من أننا لا نستطيع أن نقول أنها لا تزال في صحة جيدة في وقت مائة سنة، والتفكير الواضح، وتأثير كل هذا الحساء، ولكن الحساء هو حقا نموذجا في الكلى.

المشملة شجرة، السمسم الأسود، والجوز يمكن أن يعيش الكلى أيضا الغذاء، ولكن لا يمكن المتاحة، فإن أفضل طريقة هي لتنمية عادة من تناول الطعام كل يوم، طالما سيكون هناك حدوث تأثير مستدام. وبطبيعة الحال، له طول العمر السيد يانغ جيانغ أيضا علاقة معها موقف منفتح، وهذا الموقف أيضا يتخلل الصحة، والتركيز على الصحة ولكن أيضا كيف الصحة، لكنه لا متشابكة في غير الصحية وطول العمر ليس هو صحة جوهر.

       تحتاج إلى معرفة إذا كان لديك المزيد من المعرفة من أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو لدينا تشاور الطبيب عبر الإنترنت مجانا، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论