2014年12月27日星期六

غسيل الكلى ما هي عيوب؟

لغسيل الكلى، وأشار الخبراء إلى أن أمراض الكلى خليط من الألبومين يمكن غسيل الكلى واليوريا في مديال، تفرز من قبل وسائل اصطناعية، وهي الهيئة تحقيق التوازن. ومع ذلك، فإن الكثير مستعدون لقبول الكلى غسيل الكلى مرضى غسيل الكلى تريد أن تعرف ما هي عيوب؟
ويشير الخبراء إلى أن البروفيسور تشانغ Qirui الكلى غسيل الكلى هو غسيل الكلى، غسيل الكلى المذاب عبر غشاء نصف نافذ، من تركيز عال إلى حل تركيز منخفض، واتجاه الحركة. غسيل الكلى المحمول تضم المذاب وحركة المياه، غسيل الكلى جعل النفايات الأيضية الدم ويتحرك بالكهرباء المفرطة إلى ديالة. من خلال مزيج من الزلال وغسيل الكلى يمكن وضعه في اليوريا مديال، تفرز من قبل وسائل اصطناعية، وهي الهيئة تحقيق التوازن.
غسيل الكلى هو جسم الإنسان لا يمكن استقلاب المواد عن طريق أجهزة الجسم لتحقيق التوازن الآثار، والناس مرة واحدة تلف الكلى، وسوف تكون اضطرابات الغدد الصماء في الجسم حتى ستستخدم القصور الكلوي عند غسيل الكلى، غسيل الكلى لمرضى الكلى هو الحل بسيط جدا للتخلص من الألم، ويمكن أن تؤخر الحياة. ومع ذلك، في ظل العديد من المزايا غالبا ما سيضر حتما إلى جسم الإنسان:
1، غسيل الكلى يمكن أن ينقذ الأرواح، ولكن لا يمكن الشفاء. غسيل الكلى إزالة السموم السريع من السموم في الوقت المناسب، ومضاعفات يمكن وبعد غسيل الكلى أكثر خطورة مع مرور الوقت الأزمة إرادة الحياة.
2، على المدى الطويل غسيل الكلى، وسوف تنتج الاعتماد. العلاج غسيل الكلى ليست سوى أداة مساعدة على الكلى، ولكن يمكن تخفيف الألم في أقرب وقت ممكن، وألا تكون قادرة على القضاء، وغسيل الكلى لفترة طويلة، فإن الجسم ينتج الاعتماد، وقتا طويلا سوف يكون لها آثار جانبية على الجسم البشري.
3، غسيل الكلى يسبب فقدان تدريجي للكلى. إذا كنت تعتمد فقط على المرضى على المدى الطويل لغسيل الكلى، وسوف فقط بسبب وظائف الكلى على المدى الطويل لن يتقلص، والخردة، والتي لم تعد خصبة بعد غسيل الكلى.

4 والكلى العلاج تأخير غسيل الكلى، وضياع فرص العلاج. إذا، بعد غسيل الكلى، وسوف بدأ الكلى تدريجيا للم يعد من الممكن استخدامها، ووقت إتمام فقدان وظيفة، أنه عندما لا توجد وسيلة لإعادة علاج وإصلاح.
من خلال الوصف أعلاه، وأعتقد أن المريض هو على استعداد لقبول غسيل الكلى الكلى غسيل الكلى لديهم فهم أولي لما أوجه القصور، في الواقع، ما هي مزايا وعيوب، والتي هي أكثر من مجرد شيء للنظر في. إذا كنت ترغب في غسيل الكلى، غسيل الكلى ما الضرر يرجى ملاحظة، فهم متطور لغسيل الكلى في النهاية ليست لك.
 
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت. موقعنا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论