2014年12月22日星期一

الكالسيوم الزائد يمكن أن يؤدي بسهولة إلى حصى الكلى

حديثي الولادة الكالسيوم التي تحتاج إليها، وكيفية جعل ذلك؟ مستشفى كوونغ واه رئيس طب الأطفال الطبيب ليو حيان شرح المشاكل الحالية من الكالسيوم وحصى الكلى مصلحة القارئ.

المياه المعدنية والرضع الحليب لكمة عرضة للتسبب الإمساك

السؤال 1: المياه المعدنية سوف يسبب الحجارة مع الحليب هل؟ هرعت الى حليب الاطفال بالماء ما هو مناسب؟

الإجابة:

تشجيع استخدام مياه الصنبور صيغة التسرع. سوف الحليب مع المياه المعدنية لا تسبب الحجارة، ولكن عسر الهضم والإمساك المشاكل.

وأشار ليو حيان إلى أن معالجة المياه المنزلية كان معيار الجودة العلمية، وبعد الماء المغلي والسماح لتبرد لحوالي 40 ℃، ومن ثم استخدمت مسحوق الحليب على ذلك. لأن درجة حرارة الماء عالية جدا، يتجاوز 50 ℃ سوف يدمر المواد الغذائية، وخاصة تلك التي تحتوي على مكونات جهاز المناعة النشطة (مثل تلك التي تحتوي على البفيدوبكتيريا) الحليب.

الماء النقي المعادن فقدت ماء الصنبور العادي، في حين أن الناس من معدل امتصاص الماء من الكالسيوم يمكن أن تذهب إلى أكثر من 90٪، فإنه ليس من المناسب أن الماء النقي والحليب.

لذا، الغنية بالمعادن المياه المعدنية ذلك؟ ليس الأنسب للأطفال الرضع شرب الحليب لكمة ذلك؟ وقال ليو حيان المياه المعدنية التي تحتوي على المعادن المحتوى المعدني نفسها أكثر ومعقدة. وظيفة الجهاز الهضمي الرضع ليست مثالية، والفوسفات والكالسيوم جدا، وسوف يؤدي إلى عسر الهضم والإمساك.

الترا 600 مل شرب الحليب بدون إضافية الكالسيوم

السؤال 2: ليس كل الأطفال حديثي الولادة تحتاج الكالسيوم؟

الإجابة:

لا. وقال ليو حيان حليب الأطفال بشكل عام الآن، لديهم نسبة اليمنى لمختلف العناصر النزرة، طالما أن المدخول اليومي الرضع من أكثر من 600 مل، مع عدم وجود الطفل أعراض نقص الكالسيوم، أنت لم تعد بحاجة إلى مكملات الكالسيوم الاضافي.

ونفس الشيء ينطبق على الأطفال الذين يرضعون الثدي، طالما أن الطفل هو أي أعراض نقص الكالسيوم والرضع حليب الثدي تحتاج الكالسيوم الكافي. إذا الرضاعة الطبيعية ظاهرة نقص الكالسيوم، وتشجيع الأم الكالسيوم، وطفل رضيع الأم أعراض نقص الكالسيوم الكالسيوم يحدث أيضا، عليك أن تذهب إلى المستشفى لطلب الإرشاد من الأطباء والرعاية الصحية.

الكالسيوم الزائد هو أحد الأسباب المهمة لحدوث حصى الكلى

السؤال 3: حديثي الولادة تحتاج كمية الكالسيوم الكالسيوم هو كم؟

الإجابة:
للجسم لامتصاص الكالسيوم غير محدود، خاصة عند الرضع. لا تسبب هطول الأمطار من امتصاص الكالسيوم، ولكن أيضا سببا في تكوين حصوات الكلى. ليس ذلك فحسب، ولكن أيضا قد يسبب عواقب أكثر خطورة، مثل مشاكل تكلس الدماغ.

في الوقت الحاضر، كثير من الآباء يتساءلون وجود فائض الكالسيوم في الأطفال الرضع. المشكلة الرئيسية من وجود فائض الكالسيوم زيت كبد سمك القد. لأنه، زيت كبد سمك القد هو صياغة للذوبان في الدهون، وإذا كان تناول أكثر من اللازم، وسوف تعلق إلى سطح الخلية، وفي نهاية المطاف تشكيل المشاكل تكلس.

أعراض نقص الكالسيوم ويبدو أن الطفل المعتدل، كم الكالسيوم ملحق مناسب؟ ليو حيان يعطي المعيار: يوفر فيتامين D والكالسيوم، ثم لديك لدفع الانتباه إلى اجمالي كمية من فيتامين D كل يوم يجب أن يكون الطفل في 400 وحدة.

نظرتم الى تعليمات من حليب الأطفال والحليب المجفف لكل 100 غرام من فيتامين D (أو الكالسيوم) المحتوى هو الكثير، 400
ناقص شرب الحليب وحدة كمية الكالسيوم، وجزء من الفرق هو نقص الكالسيوم، ومن ثم تذهب من خلال ملحق زيت كبد سمك القد.

وإذا ظهرت أعراض شديدة الطفل نقص الكالسيوم، لديك لتعزيز الكالسيوم، أطباء مستشفى اللازمة والعاملين في مجال الرعاية الصحية لطلب المساعدة.

أعراض نقص الكالسيوم الطفل العزم:
معتدل الكالسيوم

والتهيج، والبكاء، والنوم مضطربا، من السهل أن يستيقظ، وسهلة باغت، والتعرق، وفات حاصة القفوية وراء الأسنان وأعراض أخرى.
نقص الكالسيوم الشديد
يسبب الكساح، أو حتى تسبب مجموعة متنوعة من تشوهات الهيكل العظمي، مثل الجانب الجمجمة، رئيس بينغ بونغ، سوار أو خلخال، الأضلاع أروح والدجاج الثدي أو قمع الصدر، O-الساق أو X-نوع الساقين وهلم جرا.

إذا كان لديك المزيد من المعرفة حول الكلى يريدون أن يعرفوا، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت. موقعنا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论