2014年12月19日星期五

الآباء يتحدثون عن تشخيص الأطفال الذين يعانون من أمراض الكلى

المتلازمة الكلوية هو مرض شائع في الأطفال خلال الجهاز البولي. بعض الأطفال بعد ظهور المرض مرارا وتكرارا، بالطبع لفترات طويلة، يؤثر تأثيرا خطيرا على صحة الأطفال. هذا المرض له أربع خصائص: ① بروتينية، +++ النوعي والكمي> 0.1 جم / كجم من وزن الجسم / يوم؛ ② نقص ألبومين الدم، ألبومين المصل <30 جم / لتر؛ ③ ذمة (5)؛ ارتفاع الكولسترول مرض (الدهون)، الكولسترول في الدم> 2.2 غرام / لتر.

المتلازمة الكلوية، وفقا لالمسببات المرضية من العمر ويمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات: ① المتلازمة الكلوية الخلقية؛ ② متلازمة الكلوية الأولية؛ ③ المتلازمة الكلوية الثانوية، مثل الثانوية لفرفرية التحسسي، الذئبة الحمامية الجهازية، التهاب كبيبات الكلى، والمخدرات، والتسمم بالمعادن.

الأطفال الذين يعانون من المتلازمة الكلوية الأولية وفقا لالمظاهر السريرية، وتنقسم الدورة وفحص مختبر العملية إلى فئتين، وهي بسيطة والتهاب الكلية، الكلى الكلوية. وبالإضافة إلى السابق من قبل هذه الأخيرة مع أربعة المظاهر السريرية المذكورة أعلاه، ولكن أيضا لديه الأربعة التالية في واحد أو أكثر غير طبيعية النتائج. ① خلايا الدم الحمراء في البول على مدى 10 / HPF؛ ② ارتفاع ضغط الدم المتكرر (تلاميذ المدارس> 17.3 / 12.0Kpa (130 / 90mmHg)، مرحلة ما قبل المدرسة> 16.0 / 10.7Kpa (120 / 80mmHg)؛ ③ آزوتيمية، البلازما غير البروتين النيتروجين من 35.7mmol / لتر (500 ملغ / لتر) أو اليوريا النيتروجين من 10.71mmol / لتر (300 ملغ / لتر)؛ 4 جميع مكملا الدم C3 تخفيض مرارا وتكرارا أو سريريا لبسيطة المشتركة، والمحاسبة. 68.4٪، 31.6٪ التهاب الكلية.

يمكن للأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية بواسطة خزعة الكلى، والآفات والتقدم يكون في مجموعة متنوعة من التغيرات المرضية، ولكن مع تغيير الحد الأدنى في غالبية، وهو ما يمثل 76.4٪. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الآفات التكاثري متعددة مسراق الكبيبة. قد توفر تصنيف المرضية من خيارات العلاج المتلازمة الكلوية والتشخيص بعض المساعدة. مثل الآفات الصغيرة عادة بسيطة، الستيرويدات القشرية ومناعة الحساسة؛ بدلا الآفات الصغيرة يمكن التعبير عن التهاب الكلية، وغالبا يست حساسة لهرمون. سريريا العادية ما يكفي من الكورتيزون بعد 8 أسابيع من العلاج، وفحص مستمر لنتائج بروتين البول في 3 مرات في الأسبوع لتحديد. بروتين البول كان ملبدا بالغيوم لالحساسة للهرمون، بروتين البول (+) - (+) كانت جزئيا بروتين البول حساس لا يزال ≥ (+++) كانت غير حساس.

ويعتقد عموما، المتلازمة الكلوية هي أحد أمراض المناعة الذاتية، والضرر المناعة بوساطة والتهابات يلعب دورا رئيسيا في التسبب. تحت العوامل المسببة للأمراض تسبب الخلل المناعي في الأطفال، وإنتاج السيتوكينات واختلال تنظيم المناعة الناجمة عن الغشاء القاعدي الكبيبي الآفات الضرر، مما أدى إلى زيادة النفاذية، بروتينية ضخمة. في ظل الظروف العادية، بروتين البول اليومي قليلا، حوالي 150 ملغ. ومع ذلك، المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية بروتين البول يوميا لتصل إلى 2 إلى 20 غراما، المتلازمة الكلوية ذلك، بروتينية هي المظاهر السريرية الأكثر أهمية، وتصبح أهم عامل يؤثر في تشخيص المتلازمة الكلوية. لهذا السبب، في السنوات الأخيرة، مع التركيز على كيفية السيطرة على بروتينية، والحد من تكرار المرض، والتقليل من استخدام الهرمونات ومناعة تصبح قضية رئيسية في العلاج اليوم من المتلازمة الكلوية.

لأن الكثير من الدم في البول الزلال، مما تسبب في نقص ألبومين الدم وتقليل التورم أوعية الضغط، والماء السائل في الفضاء الخلالي، وحدوث وذمة. وذمة الأجفان ينظر في الصباح الباكر بعد، ثم أن تنتشر في الساقين والظهر والبطن، أو حتى الجسم كله. وذمة هي واحدة من المظاهر السريرية الرئيسية للالمتلازمة الكلوية لديهم صفة، وغالبا ما الآباء على إحضار الأطفال لأسباب العلاج.

نقص ألبومين الدم، وذمة الناجم عن نقص حجم الدم، مما أدى إلى الرينين - أنجيوتنسين - محور الالدوستيرون حفز، والسبب الملح واحتباس الماء. أن بعض المرضى الذين لديهم ارتفاع ضغط الدم وقلة البول، عدم انتظام دقات القلب وأعراض أخرى، المشتركة وبخاصة في المرضى مع الحد الأدنى من التغيير المتلازمة الكلوية. لذلك، يجب إعطاء الأطفال الذين يعانون من المتلازمة الكلوية ذمة الاهتمام الكامل. وذمة هو عمل صعب ولكن يجب علاج الأعراض. وتشمل التدابير التي تحد العلاج نظام غذائي الملح وأخذ مدرات البول. الانصباب الجنبي، استسقاء تؤثر على التنفس وقلة البول متاح فوروسيميد، هيدروكلوروثيازيد، أو السبيرونولاكتون. بروتينية أن نجعل جميع أنواع من البلازما فقدان البروتين، مما تسبب اضطرابات التمثيل الغذائي ووظائف غير طبيعية من عدة أنظمة، وحتى حدوث المضاعفات المختلفة. على سبيل المثال نقص ألبومين الدم نفسها أو تورم المرتبطة الضغط المنخفض يمكن أن تنتج التغيرات في التمثيل الغذائي للدهون، مع الليسيثين - الكولسترول الانزيم من البول، مما يؤدي إلى ارتفاع الكولسترول، ومن ثم جعل نسبة من أنواع مختلفة من البروتينات الدهنية-تحويل أسيل وتغيير النشاط، عرضة للتسبب الإصابة والعجز البطانية الكبيبي، ومخاطر مرض القلب والأوعية الدموية تصبح.

لأن البولية إفراز البروتين والتغيرات في تخليق البروتين، وحتى يتسنى للهيئة من عوامل التخثر وعوامل مضادة للتخثر من التوازن، عامل تخثر Ⅱ، ارتفع Ⅲ، Ⅳ، Ⅴ وⅩ مستوى، وآلية تخثر الدم من الجسم، نشاط الصفائح الدموية، واضطرابات عملية التخثر. ولذلك، فإن الدم من الأطفال الذين يعانون من المتلازمة الكلوية في حالة مفرط الخثورية، الذين ينتمون إلى ذات المخاطر العالية تخثر المرضية.

مع فقدان البروتين في البول ولكن لديها أيضا مجموعة متنوعة من البروتينات الأخرى، وسوف يسبب نتائج المناظرة، مثل فيتامين D ملزمة الجلوبيولين فقدت، مما أدى في التمثيل الغذائي غير طبيعي للفيتامين D والكالسيوم، ونقص فيتامين D، مما يؤثر على نمو العظام لدى الأطفال. نقص الجلوبيولين ملزمة الغدة الدرقية والزلال سبب الخلل في الغدة الدرقية، مما يؤثر على نمو وتطور الأطفال.

تغيير الحد الأدنى من المتلازمة الكلوية عند الأطفال عرضة للعدوى البكتيرية. والسبب هو أن عددا كبيرا من الجلوبيولين المناعي في البول مما يؤدي إلى ضعف في جهازهم المناعي، بالإضافة إلى وذمة عرضة للتلف الجلد، من السهل جدا لمسببات الأمراض الغازية. الالتهابات البكتيرية والالتهاب الرئوي المكورات، العصيات سلبية الغرام لها (مثل كولاي) إصابة. التهابات الجهاز التنفسي الشائعة، والتهابات المسالك البولية، ونوع الجلد الحمرة والتهاب الصفاق الابتدائي. 亦较 عرضة للعدوى الفيروسية عند الأطفال، وخاصة الكورتيزون ومناعة تقبل عملية المعالجة، مثل جدري الماء المتزامنة، والحصبة، الهربس النطاقي الوقت، مشيرا إلى حالة خطيرة.

إذا كان لديك حاجة لمعرفة المزيد من المعرفة ذات الصلة الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت. موقعنا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论