2014年12月12日星期五

ووجدت الدراسة المزيد من الشمس وأقل السكري

العديد من الشمس الفوائد. وجدت معهد غرب أستراليا  للطفولة، جامعة ادنبره وجامعة ساوثامبتون الباحثون أن التعرض المعتدل لأشعة الشمس العملية يمكن أن تساعد في تأخير ظهور السمنة ومرض السكري.

فريق البحث إلى وجبة دسمة للأشعة فوق البنفسجية الفئران التشعيع لمحاكاة تأثير أشعة الشمس. وقد اظهرت النتائج أن هذه الفئران تطوير عوامل مخاطر الاصابة بالسكري (مستويات السكر في الدم غير طبيعي ومقاومة الانسولين) اتجاها نزوليا. الباحثون هناك علاج الأشعة فوق البنفسجية من المخاطر الجرذان المصابة بداء السكري لعبت دورا مفيدا نسبت إلى أكسيد النيتريك. اكسيد النيتريك هو أن مركب في الجلد المعرض للشمس سراح بشكل طبيعي. التي تحتوي على أكسيد النيتريك كريم، وتأثير التعرض المباشر للأشعة فوق البنفسجية مشابه عندما أعطى الباحثون الفئران على الجلد من هذه الفئران نشف بها. ووجدت الدراسة أيضا أن أكسيد النيتريك يمكن أن يساعد على خفض ضغط الدم. بعد ذلك، تم العثور على العلماء في تجارب على البشر أيضا في وضع مماثل. وهذا يشير إلى أن الشمس للحد من خطر الإصابة بمرض السكري له فوائد إيجابية.

نشرت في "مجلة العلوم السكري" على نتائج هذه الدراسة تشير إلى أن لأن الجلد الناجم عن الاحتكاك مع أشعة الشمس لإطلاق أكسيد النيتريك هو جيد ليس فقط بالنسبة للقلب والصحة الأوعية الدموية، ولكن من المفيد أيضا لعملية التمثيل الغذائي وظيفة تنظيمية في الجسم، لذلك، عادة الناس ينبغي أن تكون أكثر على المشي في الهواء الطلق، وخاصة كبار السن، والشمس على دفعة الصحية. كما يوفر اتجاه جديد للوقاية من مرض السكري.

إذا كان لديك مشاكل في الكلى الأخرى التي تحتاج إلى أن تعرف، يرجى الرجوع إلى موقعنا على شبكة الإنترنت، أو لدينا تشاور الطبيب على الانترنت مجانا، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论