2014年12月11日星期四

التهاب الكلية ايغا تحتاج إلى البروتين لتجديد ذلك؟

ايغا اعتلال الكلية في النظام الغذائي ينبغي إيلاء الاهتمام لعالية الجودة المنخفضة البروتين الغذائي، في حين أن فول الصويا وفول الصويا من الأطعمة تحتوي على نسبة عالية من البروتين، البروتين النباتي وتنتمي، لذلك التهاب الكلية ايغا المرضى في استهلاك الصويا ومنتجات الصويا، يجب أن يوصف بحذر أفضل وإلا التهاب الكلية ايغا المرضى يعتقدون: المرضى يوريمي لا يمكن أن تأكل البروتين هو تحت العلم. ويمكن إجراء الأطباء لقياس أمراض الكلى ايغا التهاب الكلية، وهذا يتوقف على توجيهات المريض.

التهاب الكلية ايغا المرضى يمكن أن تأكل بسرعة الصويا البروتين الملحق؟

يعتقد عموما: التهاب الكلية ايغا ينبغي أن المرضى الذين جودة منخفضة البروتين الغذائي، وتشمل هذه المبادئ نظام غذائي معنيان:

1، التهاب الكلية ايغا المرضى كمية من البروتين لتكون "أقل"؛ 2، والتهاب الكلية ايغا المرضى يجب أن يأكل "جودة عالية" البروتين. وقال ان الهدف هو الحد من تناول البروتين منخفضة الجودة زيادة خطر عبء الكلى، ولكن أيضا استكمال الاحتياجات الغذائية للجسم للبروتين. تعتبر عموما: محتوى البروتين عالية من فول الصويا وفول الصويا من الأطعمة، من ناحية أخرى بسبب البروتين هو أقل من البروتين البروتينات النباتية، والبروتين منخفضة الجودة، وتضمنت الأحماض الأمينية الأساسية، التهاب الكلية ايغا مرضى الذين يعانون من الإفراط في تناول سيزيد النيتروجين نوعية الدهون، وبالتالي زيادة حالة التهاب الكلية ايغا المريض. التهاب الكلية ايغا مرضى مختارة من البروتين الحيواني المكملات الغذائية مثل اللحوم الخالية من الدهون والأسماك والدجاج وهلم جرا.

التهاب الكلية ايغا مرضى الفشل الكلوي لا يمكن أن تأكل البروتين؟

بعض الناس يعتقدون: بعد إدخال التهاب الكلية ايغا الفشل الكلوي، وانخفضت القدرة إزالة السموم في الكلى بشكل ملحوظ، والمزيد من التسرب من البروتين، ثم أكل البروتين يؤدي إلا إلى زيادة العبء على الكلى وهذه الفكرة ليست علمية. التهاب الكلية ايغا تطوير حتى خلال أسوأ - يوريمية، لا يزال يؤيد تناول عالية الجودة نظام غذائي منخفض البروتين، أي أقل من 20 غراما من البروتين يوميا للبالغين.

التهاب الكلية ايغا المرضى يجب ألا الصوم البروتينات: التهاب الكلية ايغا مرضى غسيل الكلى خلال اليوريمي (وخصوصا الغسيل البريتوني)، الاستهلاك اليومي من البروتين يتطلب أكثر من ذلك؛ التهاب الكلية ايغا مرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية بسبب فقدان الكثير من البروتين في البول، وبروتين البلازما منخفضة، والذين وظيفة أفضل الكلى، والمدافعين عن الأكل عالية البروتين، المتحصل اليومي من 90-100 غرام من البروتين، وإلا، نقص ألبومين الدم لا تصحيح، هدأت سهلة وذمة، ومقاومة الجسم بالضرورة سيئا، بل هو ضار جدا للمريض ، التهاب الكلية ايغا المرضى الذين لديهم كان الدم بشكل ملحوظ نوعية أعلى من النيتروجين والبروتين دون قيود غير صحيح، لأنه يمكن تسريع الكلوي وظيفة التدهور في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية ايغا.

هنا لتذكير المرضى التهاب الكلية ايغا: المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية ايغا شدة كل علاج محدد للمرضى محددة مختلفة، التهاب الكلية ايغا مرضى في النهاية كيف يجب أن تستهلك الكثير من البروتين يوميا، وأفضل يقررها الطبيب الكلوي.

تحتاج إلى معرفة إذا كان لديك المزيد من المعرفة من أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو لدينا تشاور الطبيب عبر الإنترنت مجانا، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论