2014年12月11日星期四

اعتلال الكلية السكري "تفاصيل" الوحي

اعتلال الكلية السكري هو الثاني فقط لالسرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية ثالث أكبر قاتل للبشر، انها "قليلا" الأعراض المألوفة للناس. ولكن قبل ظهور الأعراض السريرية واضحة هذه اعتلال الكلية السكري، وبعض الناس غالبا ما تتجاهل. المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، إن لم يكن الاهتمام، قد تتأثر سلبا من هذا المرض.

(1) وحكة في الأعضاء التناسلية امرأة في منتصف العمر لبعض الوقت الآن، حكة في الأعضاء التناسلية، والنتيجة هي علاج التهاب المهبل الفطري. وقالت انها تستخدم على مجموعة متنوعة من التحاميل والمستحضرات وغيرها من الأدوية المضادة للفطريات، ولكن الأعراض هي الحكة بلا هوادة. في اليأس ذهبت إلى مستشفى الصداقة للعلاج نتائج الاختبار أمراض النساء بحيث صدمت المريض والسكر في الدم لها بعد ساعتين وجبة لها في الواقع ثلاثة زائد، تشخيص أكثر مع نوع 2 اعتلال الكلية السكري. حتى تلميح واحد: النساء في منتصف العمر، وإذا كان قد ترغب حكة في الأعضاء التناسلية الثابتة، اعتلال الكلية السكري للقيام بعمليات تفتيش.

(2) في منتصف العمر المرضى الذكور مع حكة على الرغم من اللياقة البدنية العجاف، لكنها لا تشعر خالية من الأمراض في صحة جيدة، ولكن في السنوات الأخيرة، يعاني من الحكة مستعصية على الحل، وتناول مجموعة متنوعة من الأدوية الموضعية ومرهم الحساسية، لا يزال أي تحسن. ثم ذهب إلى المستشفى ليجد له السكر في الدم اثناء الصيام مرتفع جدا. اتضح انه في الحكة بسبب يعانون من اعتلال الكلية السكري، والجلد الجاف الطويل الناجمة عن الجفاف. أمراض الكلى، ويقول الخبراء، وحكة غير المبررة كبار السن، يجب أن القاعدة الأولى من احتمال اعتلال الكلية السكري بعد علاج الأعراض.

(3) البالغة من العمر 17 عاما مربية انهوى ثعلبة، وهو خطها هذا العصر، لكنها Shudan الشعر الجاف، رئيس فروة الرأس العارية، وفقدان الشعر بعد كل حمام في كل مكان. بعد التحقق من شرائط الاختبار السكري، ومربية قليلا يعاني فعلا من الحد المطلق لإفراز الأنسولين في النوع 1 اعتلال الكلية السكري. يحدث فقدان الشعر وذلك أساسا بسبب اعتلال الكلية السكري الناجمة عن سوء التغذية على المدى الطويل الثعلبة.

مشورة الخبراء: اعتلال الكلية السكري هو المضاعفات المزمنة لمرض السكري، مثل حالة العلاج على المدى الطويل لن يتم التحكم، يمكن أن يؤدي إلى مجموعة متنوعة من المضاعفات، مثل تصلب الشرايين وأمراض القلب التاجية، القصور الكلوي، والاكتشاف المبكر وعلاج اعتلال الكلية السكري، وبالتالي أهمية خاصة .

تحتاج إلى معرفة إذا كان لديك المزيد من المعرفة من أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو لدينا تشاور الطبيب عبر الإنترنت مجانا، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论