2014年12月12日星期五

سكر الدم، لا ننسى لحماية وظائف الكبد والكلى

   في سياق الدواء سكر الدم، وعدم الالتفات إلى خطة طويلة الأجل، وتجاهل الآثار الجانبية للأدوية، وعلى الأرجح القسري اختلال وظائف الكلى بينما في سكر الدم. وهكذا، في سياق علاج مرض السكري، يجب أن يكون "النظر بصورة شاملة، العلاج الشامل".

أسطورة سكر الدم: فقط في المستقبل القريب بغض النظر

لعام 2010 "الصادر عن المسح الوبائي للسكري الوطنية" يدل على ان عدد من مرض السكري في الصين حوالي 9240000000، هذا الرقم هو ثلاثة أضعاف في عام 2002. ولكن الأخطر من ذلك، ما قبل السكري معدل انتشار يصل إلى 15.5٪، والتي يقدر معدل انتشار وطني لحوالي 148 مليون شخص قبل السكري. ومع ذلك، فإن الحالة الراهنة للوقاية من مرض السكري الانزعاج.

14 نوفمبر سوف هذا العام بمناسبة اليوم العالمي للسكري 23، تحت شعار "حماية مستقبلنا." والجمعية الصينية للسكري يكون رئيس، مستشفى الثالث التابعة، نائب الرئيس الأستاذ ونغ جيان بينغ مقدمة، ومرض السكري قد دخلت عصر العلاج الفردي، وآخر فكرة لم تعد لهدف واحد سكر الدم، ويجب اعتبار الكبد ووظائف الكلى منخفض مجموعة متنوعة من العوامل الجلوكوز، وزيادة الوزن ومخاطر القلب والأوعية الدموية، والتكلفة الاقتصادية.

ومع ذلك، العديد من الأطباء والمرضى لا يدركون ذلك. سريريا، وكان ونغ يوان تشانغ الكثير من القبول، و"فقط، بغض النظر عن المستقبل القريب" الحالات. على سبيل المثال، مستوى السكر في الدم والانسولين اثني عشر يوما لاخماد، ولكن قطعا أي اعتبار β ظيفة الخلايا في المرضى والسكر في الدم الامتثال على وجه السرعة، ولكن لم تأخذ في الاعتبار مخاطر نقص السكر في الدم والكبد والكلى وظيفة، وبعض المرضى على التشخيص، واستخدام ثلاثة سكر الدم تذكير الطب ...... ونغ جيان بينغ، والعلاج من مرض السكري ليست يوم أو اثنين من الأشياء، ولكن حتى عقود من التي طال أمدها عشر سنوات، إن لم يكن النظر تماما، الكثير من التركيز على سكر الدم، وعلى الأرجح في سكر الدم الوقت نفسه القسري الكبد وخلل في الكلى.

المرضى المسنين هم أكثر أن يكون العلاج "الخاصة"

ومن المفهوم أن التحديث عام 2010 ل"الصيني النوع 2 دليل الوقاية من مرض السكري" جعلت من الواضح أن الهدف يجب أن تكون فردية السيطرة نسبة السكر في الدم، يجب تعيين ما يصل لمختلف المرضى أهداف الرقابة المختلفة وتحسين السيطرة شأنها أن تكون مفيدة للمرضى الذين يعانون أي مؤشرات، وسوف يقلل عوامل الخطر ذات الصلة تؤدي إلى خطر حدوث مضاعفات.

أستاذ ونغ جيان بينغ أن لمرضى السكري مختلفة، وخاصة المرضى المسنين، والمرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة، وارتفاع الكوليسترول في الدم مجتمعة، خلل في الكلى، ولكن ينبغي أن تعتمد خيارات العلاج المختلفة، سوى واحد، وخفض نسبة السكر في الدم الهدف غير قادر على تلبية المريض تحتاج المعالجة الفردية. على سبيل المثال، في المئة التقليدية مضاد السكري ميتفورمين فعالة وغير مكلفة، ولكن 90 من عناصره تفرز عن طريق الكلى، اعتلال الكلية السكري نفسها من المرجح أن يزيد العبء على الكلى اتخاذها.

في حين تم تماسك أكبر وأقدم يعانون من مرض السكري من حيث أمراض القلب والأوعية الدموية، نقص السكر في الدم ضرر أكثر خطورة من ارتفاع السكر في الدم، وعرضة للحوادث القلب والأوعية الدموية، وحتى تؤدي إلى صدمة والموت. لذلك، للحد من مخاطر نقص السكر في الدم هي مشكلة من المرضى المسنين المصابين بداء السكري بحاجة إلى توخي الحذر. ولهذه الغاية، عددا من المبادئ التوجيهية الوقاية من مرض السكري يوصي أن المرضى الذين يعانون DPP-4 مثبطات وعقاقير جديدة أخرى في خفض نسبة السكر في الدم في نفس الوقت، ومنع نقص السكر في الدم، ومخاطر القلب والأوعية الدموية وزيادة الوزن، وتخفيف العبء على الكبد والكلى.

مرئية، واختيار دواء لمرض السكري هو دقيق جدا، وليس فقط الجلوكوز فقط.

"الاعتبار الكامل" مفهوم يحتاج إلى شعبية

وأصبحت الصين حول الوضع الراهن من حيث الوقاية والعلاج من مرض السكري، ومرضى السكري كيفية اختيار العلاج المناسب بتوجيه من مفهوم المخدرات مشكلة يجب مواجهتها. علاج مرض السكري التدخلات ونمط الحياة يجب أن يكون العلاج بالعقاقير متعدد الجوانب. وأشار ونغ جيان بينغ إلى أن في علاج مرض السكري، ويجب أن تأخذ "الاعتبار الكامل، شاملة لإدارة" فلسفة العلاج، تشعر بالقلق إزاء فعالية الأدوية، يجب علينا أيضا أن نولي الاهتمام لسلامة الدواء، وحماية وظائف الكبد والكلى والتكاليف الاقتصادية للمشاكل العلاج بالعقاقير.

ومن الجدير بالذكر أن معظم العقاقير المضادة لمرض السكر، بما في ذلك الأدوية، بما في ذلك عادة عملية الأيض في الكبد، من خلال التصفية الكلوية، وذلك في الوقت نفسه خفض نسبة السكر في الدم، وسوف تتأثر وظيفة الكبد والكلى بدرجات متفاوتة وحتى معطوب. إذا وظائف الكلى في مرضى السكري، وألحقت أضرارا مرة واحدة، فإن أخذ وكلاء سكر الدم تحتاج إلى ضبط الجرعة، أو حتى تجنب استخدام بعض بعد الكبد أو الكلى الأيض المخدرات.

وأشار ونغ جيان بينغ إلى أن المرضى متابعة منتظمة مهم جدا، حتى أن الطبيب فورا وبشكل مناسب ضبط خطة العلاج، في محاولة لاستخدام معظم الفعالية والحد الأدنى من الآثار الجانبية للدواء.

إذا كان لديك مشاكل في الكلى الأخرى التي تحتاج إلى أن تعرف، يرجى الرجوع إلى موقعنا على شبكة الإنترنت، أو لدينا تشاور الطبيب على الانترنت مجانا، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论