2014年12月10日星期三

من خلال تحديد الدم الكلوي واليوريا والنيتروجين

ما هو الدم واليوريا والنيتروجين، والدم واليوريا والنيتروجين تحقق ما هي النقطة؟

اليوريا هو المنتجات النهائية الرئيسية الأيض النيتروجين في بروتينات بشرية. نزع الأمين من الأحماض الأمينية لإنتاج NH3، وC02، سواء تخليق اليوريا في الكبد، والتمثيل الغذائي من اليوريا في كل غرام من البروتين 0.3g. اليوريا محتوى النيتروجين من 28/60، النصف تقريبا. إفراز الكلى من اليوريا عادة ما يكون الجهاز الرئيسي من اليوريا من الترشيح الكبيبي يمكن استيعابها في الأنابيب من كل قطعة، ولكن استيعاب أنبوبي كلوي من معدل تدفق البول، وأسرع وأقل، التي وصلت إلى الحد الأقصى من الألغام. والكرياتينين في الدم، كما في الفشل الكلوي في وقت مبكر، اليوريا في الدم النيتروجين في المعدل الطبيعي. عندما انخفض معدل الترشيح الكبيبي إلى 50 في المئة اقل من العادي، وزاد تركيز اليوريا في الدم النيتروجين بسرعة.

في ظل الظروف العادية، واليوريا والنيتروجين في الدم ونسبة الكرياتينين (BUN / SCR) قيمتها نحو 10، والنظام الغذائي نسبة عالية من البروتين، والدولة تقويضي عالية، ونقص المياه، نقص تروية الكلى، نقص حجم الدم، وبعض التهاب كبيبات الكلى الحاد، هي نسبة يمكن أن تزيد، حتى تصل ما بين 20 و 30؛ واتباع نظام غذائي منخفض البروتين، وأمراض الكبد غالبا ما يجعل انخفضت النسبة، ثم يمكنك أن يسمى منخفضة آزوتيمية.

BUN الكبار العادي الصيام ل3.2-7.1mmol / L (9-20mg / D1). يمكن مختلف الآفات متني الكلى، مثل التهاب كبيبات الكلى، التهاب الكلية الخلالي، الحادة والفشل الكلوي المزمن، وأمراض الكلى والبصمة المدمرة تجعل زيادة اليوريا في الدم النيتروجين. قد يسبب أيضا عوامل متعددة الكلى ارتفاع اليوريا في الدم النيتروجين، والعوامل الخارجية مثل لاستبعاد كلية واحدة، BUN)، 21.4mmol / L (60mg / D1) هو معايير يوريمية التشخيص.

إذا كان لديك أسئلة أخرى كنت تريد أن تعرف عن مرض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو لدينا تشاور الطبيب على الانترنت مجانا، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论