2014年11月27日星期四

أمراض الكلى والتهاب الكلية مختلفة

في الطب الصيني نهاية "الكلى" والطب الغربي "التهاب الكلية" أو "الفشل الكلوي" ليس كل شيء؟ الطب الغربي الكلى هو الشعب قائلا ان "الكلى"، والحالب والمثانة ومجرى البول تشكل معا "الجهاز البولي." المسؤولة عن تنظيم وإفراز الماء السائل، وإزالة السموم. لذا، التهاب الكلية أو الفشل الكلوي يحدث ذمة أو الاحتفاظ السم (مرتفعة أو الكرياتينين واليوريا والنيتروجين في الدم). والطب الصيني، "الكلى"، بالإضافة إلى الجهاز البولي، بما في ذلك الكلى الغربية، هناك وظيفة مهمة جدا، وهذا هو، والجهاز التناسلي. إذا كان الجهاز البولي الكلى يسمى "كلوي"، ثم يمكنك وضع الجهاز التناسلي الكلى يسمى "خارج الكلى."

يقول TCM الكلى، ويشير بالمعنى الضيق إلى وظيفة الإنجاب (بما في ذلك الوظيفة الجنسية) اختلال وظيفي، على نطاق واسع يشير إلى المقارنة بين مختلف الأمراض الناجمة عن اختلال وظيفي خطير، وليس فقط الطب الغربي التهاب الكلية الفشل الكلوي، بما في ذلك فشل القلب، والربو والسرطان والانتعاش الأمراض الدماغية الوعائية وأمراض الدم خطير وهلم جرا. ولذلك، يقول الصينيون الكلى، وظيفة الإنجابية (الجنسية خصوصا) الشهية، أو انخفاض وظيفة الكلية (طبعا بما في ذلك التهاب الكلية أو الفشل الكلوي).

الطب الصيني يعتقد أنه عندما يين، والتوازن بين يانغ بعد تدمير، سيتم يين هناك، الفشل الجزئي يانغ أو مرضية يتغير Piansheng. الكلى، وأظهرت ضعف الخصر، وخمسة اضطراب الساخنة، والدوخة، وطنين، والأرق، والنسيان، تعرق ليلي، الانبعاثات ليلية، سرعة القذف رجل وامرأة من أقل انقطاع الطمث، والإمساك، واللسان أحمر وسرعة النبض وأعراض أخرى. وكان القصور الكلوي الفشل الجزئي، والذي تجلى كما بيضاء أو سمراء البشرة، وضعف البرد حامض، ونقص الطاقة، والرجل العجز الجنسي، سرعة القذف، العقم عند النساء، الرحم البرد، وذمة سلس البول، الإسهال وهلم جرا. ولذلك، فإن "الكلى" ليست مجرد تغيير في الوظيفة الجنسية، كما يحتوي على سلسلة من التغييرات في وظائف الجسم.

إذا كان لديك مشاكل متعلقة الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو لدينا تشاور الطبيب على الانترنت مجانا، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论