2014年11月10日星期一

كيفية تشخيص التهاب الحويضة والكلية المزمن

وغالبا ما يتأخر شفاء التهاب الحويضة والكلية المزمن من التهاب الحويضة والكلية الحاد، وكيفية تشخيص التهاب الحويضة والكلية المزمن ذلك؟ بالتأكيد الكثير من الناس الخلط بين تشخيص التهاب الحويضة والكلية المزمن، التهاب الحويضة والكلية الحاد بسبب سهلة للانتكاس، وأكثر شيوعا في النساء الحوامل، لذا، لتشخيص التهاب الحويضة والكلية المزمن أو بحاجة الى ان ننظر في جدا، والآن ننظر في كيفية تشخيص التهاب الحويضة والكلية المزمن.

يمكن تشخيص التهاب الحويضة والكلية الوسائل التهاب الحويضة والكلية يتلقى العلاج في الوقت المناسب، والتشخيص السريري لالتهاب الحويضة والكلية المزمن غالبا ما تشير إلى التشخيص التالية.
① البول نظيفة الثقافات البكتيرية الكمية العادية، وعدد من المستعمرات ≥105 / مل، مع الإشارة إلى منتصف التنظيف الطرد المركزي البول WBC ≥10 / HP.
② تاريخ من التهابات المسالك البولية> يونيو، نوبات متكررة ونوبات داخل يونيو ≥2 ≥3 مرات أو 1 سنة، لأنه فقط عندما تأخر شفاء التهاب الكلية الحاد ستة أشهر أو أكثر، ويمكن أن يسمى التهاب الحويضة والكلية المزمن.
③ كيف تشخيص التهاب الحويضة والكلية المزمن يجب أيضا مع الأشعة السينية IVP، وعندما تظهر الأشعة السينية IVP التنسيق ندبة الخام القشرية التابعة لانكماش حليمي الكلوي وكأسي التوسع تصد.
④ آلام الظهر، آلام أسفل الظهر، والتعب، ودرجات تردد، إلحاح، قلة البول، عسر البول متفاوتة، وكلما أن يتم عندما يكون الشخص متعبا.
ما سبق هو كيف يمكن للمحتوى تشخيص التهاب الحويضة والكلية المزمن، وذلك بسبب حدوث التهاب الحويضة والكلية التهاب الحويضة والكلية المزمن خاصة تؤدي بسهولة إلى الفشل الكلوي المزمن نتيجة لتطور المرض، لذلك فهم بسيط لتشخيص التهاب الحويضة والكلية المزمن هو ضروري، وخاصة لكيفية تشخيص التهاب الحويضة والكلية المزمن التهاب الكلية يجب العمل محفور إضافية.

بحاجة إلى معرفة ما إذا كان لديك المزيد من المشاكل ذات الصلة الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو تتردد في استشارة طبيب على الانترنت، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论