2014年11月10日星期一

عند التهاب الحويضة والكلية الحاد ستصبح مزمنة

كما نعلم جميعا، وينقسم إلى التهاب الحويضة والكلية الحاد، والمزمنة، ولكن الكثير من الناس لا يعرفون متى تصبح مزمنة مع التهاب الحويضة والكلية الحاد؟ لأن الكثير من الناس لا يفهمون ما هو التهاب الحويضة والكلية المزمن، وبشكل عام فإنه من الصعب تحديد متى والتهاب الحويضة والكلية الحاد مجلس تصبح مزمنة، وغالبا ما تكون العواقب الرهيبة، بسبب التهاب الحويضة والكلية المزمن غالبا ما تؤدي إلى الفشل الكلوي المزمن، والآن ننظر إلى ما هو التهاب الحويضة والكلية المزمن.

تأخر شفاء التهاب الحويضة والكلية الحاد على مدى ثلاثة إلى ستة أشهر لتحويل المزمنة
عند التهاب الحويضة والكلية الحاد يمكن أن تصبح مزمنة؟ أول شيء أن أقوله هو انه فقط عندما فهم ما هو التهاب الحويضة والكلية المزمن للعثور على الإجابة على هذا السؤال، وتعريف السريري للالتهاب الحويضة والكلية المزمن يشير إلى عدوى التهاب الحويضة والكلية الحاد المستمر أو المتكرر يمكن تشخيص مرة واحدة على مدى 3 إلى 6 أشهر كما التهاب الحويضة والكلية المزمن، وبغض النظر عن العوامل المسببة للأمراض لها، والطريق للعدوى أو عوامل الخطر المرتبطة التهاب الحويضة والكلية الحاد تقريبا نفس. من ما هو تعريف التهاب الحويضة والكلية المزمن، ونحن نفهم أيضا ينظر إليها، وتأخر الشفاء من التهاب الحويضة والكلية مرة واحدة الحادة 3 إلى 6 أشهر، على الأرجح، يحدث التهاب الحويضة والكلية المزمن.

عواقب وخيمة من التهاب الحويضة والكلية المزمن
عند التهاب الحويضة والكلية الحاد من قبل ما يمكن أن تصبح مزمنة، التهاب الحويضة والكلية المزمن التفسير، ومن المؤكد أننا قد وجدت الجواب، كثير من الناس يشعرون بأن وحدة من الارهاب المزمن، ولكن في الواقع، فإن حدوث التهاب الحويضة والكلية المزمن عرضة لتطور المرض والتنمية الفشل الكلوي المزمن، والفشل الكلوي المزمن ويوريمية منه مجرد خطوة بعيدا، يجب أن نفهم التهاب الحويضة والكلية الحاد عندما تصبح مزمنة، فإن العواقب ستكون وخيمة.
عندما الحادة لالتهاب الحويضة والكلية المزمن سيكون على يقين من أن نتذكر ذلك الوقت، ومن المؤكد أن نتذكر ما هو التهاب الحويضة والكلية المزمن، لأن حدوث عواقب على المدى الطويل من التهاب الحويضة والكلية المزمن هو مخيف جدا، العمياء على لا يزال ينبغي في الحس السليم، الرجاء التأكد من أن نأخذ في الاعتبار لهذا المنصب.

بحاجة إلى معرفة ما إذا كان لديك المزيد من المشاكل ذات الصلة الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو تتردد في استشارة طبيب على الانترنت، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论