2014年10月16日星期四

؟ الفشل الكلوي هو مرض الكلى الشائعة الظاهرة, و حدوثه عالية جدا و خطير,

الفشل الكلوي المزمن هو معديا؟, الفشل الكلوي, معديا لذلك نحن بحاجة لوضع المزيد من التركيز على علاج فعال على جزء من المرضى أيضا عن القلق من العدوى لإعطاء الناس حول تأثير سلبي. أن الفشل الكلوي هو معديا ؟ أدناه للحصول على هذا السؤال و الإجابة عليه معا.
الفشل الكلوي معديا ؟ عامة الفكر, الفشل الكلوي, ويرجع ذلك أساسا إلى الطحال والكلى ضعف الضرر التي يسببها الفشل الكلوي بسبب خارجي شر أكثر. بحيث الفشل الكلوي المزمن ليس مرضا معديا.
الغالبية العظمى من أمراض الكلى ليست مرضا معديا, الفشل الكلوي الحاد يمكن أن ينظر في قسم الأمراض الكلوي الحاد الفشل الكلوي المزمن, مثل التشخيص المبكر في الوقت المناسب الإنقاذ, وظيفة الكلى ويمكن استعادة كامل مثل التأخير في التشخيص و العلاج, يؤدي إلى الوفاة. ولكنها ليست مرض وراثي.
الفشل الكلوي, جزئيا بسبب الخارجية شر الهجمات, حيث أن معظم المرضى من الرياح والماء التطورات جزء من المرضى, في حين لا يوجد الرياح والماء التاريخ, ولكن هناك الالتهابات المتكررة, الرياح, الحرارة و الرطوبة, تاريخهناك جزء من المرضى يرجع إلى قلب مع الحب كاذبة أو خسائر بسبب الأمراض المزمنة الأخرى, اول يوم بعد يوم واحد من خسارة التغذية ستة البغاء الغزو سبعة يضر, تعبت من الانتقال, أضرار المخدرات, في غرفة النوم المقطع, وكذلك الكلى, ضعيف أو المسنين الكلى جنون-حياة لأسباب مختلفة, بما في ذلك تأثير على إضعاف الجسم هو الهواء مما يجعل المقاومة في انخفاض يين و يانغ الاختلال إلى جانب الخارجية الرياح-حرارة الرطب الحرارة عن طريق التسلل من قذر الحب.
ووفقا للمعلومات التي أعرب عنها في سنغافورة النمو السنوي حوالي 500 مرضى الفشل الكلوي, السكري التي يسببها الفشل الكلوي, و نسبة 50 في المائة و9 في المائة من حالات ارتفاع ضغط الدم. الفشل الكلوي أسباب كثيرة. في عالمي السبب الرئيسي في ارتفاع ضغط الدم و السكري. أسباب أخرى من نفس حصوات الكلى, العدوى, و سوء استخدام المسكنات, الخ.
تسبب الفشل الكلوي, السبب الرئيسي هو مرض السكري, ارتفاع ضغط الدم و الكلى, كرة صغيرة, التهاب الكلى.
الفشل الكلوي حدوث الأسباب الرئيسية من ثلاث فئات هي : المواد السامة والأدوية الاستجابة المناعية مثل التهاب الكلية الحاد, الخ., الإصابة أو المرض, يمكن أن يلحق ضررا شديدا الكلى بما يكفي لجعله happen. فشل الخطوة الثانية, الحروق الخطيرة عندما ضغط الدم فجأة تقليل النزيف الحاد(مثل الكبت الجنسي الصدمة)أو أمراض القلب, وكلاهما يؤدي إلى اضطرابات الدم و تلف الكلى و أخيرا, واحد من الأسباب هو المسالك البولية بعض الازدحام مما يسمح البول إلى تدفق فجأة وسدت تماما.

没有评论:

发表评论