2014年10月11日星期六

عامل مكتب في الكلى "متعب" سيئة

غو دون جدوى مشغول خلال النهار، وشرب الماء، والبقاء حتى وقت متأخر من الليل تصل إلى الساعة 12:00 ظهرا، عادة الاختلاط الكل باستمرار، واللحوم والأسماك، التي هي الآن العاملين في المكاتب دولة يعيش، لا يعرفون أن هذه العادات خطيرة إصابة اللحم هش الكلى لدينا، هناك تم وضع العاملين في المكتب في الكلى إلى "متعب" مرض سيئة، الكلى ساحق.


الوضع شديد أمراض الكلى بشكل كبير

وفقا لدراسة علم الأوبئة الصين يدل على أن الإصابة بأمراض الكلى المزمنة قد بلغ حوالي 10٪، بما في ذلك في نهاية المرحلة يوريمية الكلى من 0.1٪، وهو ما يعني أن 10 من البالغين، هناك شخص يعاني من مرض مزمن في الكلى. أصبحت أمراض الكلى مرئية واحد من تهديد المرض الأكثر أهمية لصحة الإنسان.

في عام 2012 بلغ عدد مرضى غسيل الكلى المسجلة 28 مليون، وعدد من مرضى غسيل الكلى البريتوني حوالي 37،000، وتحسب من بداية عام 2001، وعدد من المرضى في اثنين نمو سنوي مركب علاج 23٪ و 20٪، وعدد من مرضى غسيل الكلى في السنوات الأخيرة هناك اتجاه النمو المتسارع. ارتفاع ضغط الدم والسكري قد يتطور الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، مع تطور الطيف المرض، فإننا نتوقع عام 2023، فإن عدد المرضى الذين يتلقون العلاج تنقية الدم قد تكون أكثر من 2 مليون نسمة، فإن حجم السوق يتجاوز 100 مليار يوان، والدم الحالي تطهير أكثر من ستة أضعاف حجم السوق.

بسرعة الاختبار الذاتي هو: جسمك لم يرسل هذه الإشارات لا؟

1، وزيادة التبول رغوة، كثيرا ما يعبر عن زيادة إفراز البول من البروتين.

2، والدم في البول، بيلة دموية التي هي المظهر الأكثر شيوعا من أمراض الكلى، التهاب الكلية الحاد والمزمن، والتهابات المسالك البولية، حصى المسالك البولية أو أورام قد بيلة دموية.

3، وزيادة تواتر التبول، والإلحاح وآلام المسالك البولية، وغالبا ما توحي التهاب المسالك البولية.

4، وذمة الجفن وانخفاض ذمة طرف هي واحدة من الأعراض الشائعة لأمراض الكلى.

5، وكثرة التبول اثناء الليل زيادة كمية البول عن متوسط ​​حجم البول والنهار ليلا 3-4 مرات: 1، إذا كان الخلل، وزيادة التبول أثناء الليل، الفشل الكلوي غالبا ما يعبر، يجب أن تذهب إلى المستشفى لفحص وظائف الكلى.

6، ألم الخصر، وليس لهم تاريخ من الصدمات النفسية أو سلالة العضلات القطنية، وينبغي الالتفات الى الوضع في الكلى. للتحقق من البول والكلى B البطن بالموجات فوق الصوتية أو الأشعة السينية.


المرأة الخفية "أزمة الكلى"! الاشخاص الاصحاء، حذار اعتلال الكلية "التسلل هجوم"

بعض الناس مشغولون بالعمل وعقد طويلة الى الوراء، أو ببساطة لا تشرب كل يوم، والتي يمكن أن تسبب التهابات المسالك البولية والتهاب الحويضة والكلية، ويمكن أن يسبب نوبات متكررة عدوى مزمنة أيضا قد تتطور يوريمية. حصى الكلى شيوعا السريرية، موه الكلية، وما إلى ذلك، أيضا ترتبط ارتباطا وثيقا وقتا طويلا من دون ماء.

بالإضافة إلى التهاب كبيبات الكلى الأولي، وتسارع وتيرة الحياة في المجتمع الحديث، وإرهاق، وتعاطي المخدرات وغيرها من النظام الغذائي غير الصحي ونمط الحياة، ويزداد الكلى "القاتل".

لعلاج أمراض الكلى، يجب أن يكون المريض "في أقرب وقت ممكن،" لا تنتظر حتى حالة خطيرة قبل الذهاب لتلقي العلاج، وقد غاب هذا الوقت أفضل توقيت من العلاج، وصعوبة العلاج تزيد أضعافا مضاعفة، سواء مرضى الاقتصادي أو الروحي وضربة مزدوجة لذا، يجب أن يكون العلاج من أمراض الكلى في الوقت المناسب.

يجب على العمال إيلاء المزيد من الاهتمام لحماية الكلى والنظام الغذائي المعتاد، لا تبخل، لا البقاء حتى وقت متأخر، لضمان صحة جيدة، وإذا وجدت وذمة، أو رغوة البول غير طبيعية، والتعب الذهني، وآلام الظهر وأعراض أخرى يجب أن تذهب إلى المستشفى العادية للفحص و العلاج، وإذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد عن المحتويات الأخرى ذات الصلة، لا تتردد في استشارة موقعنا، موقع على شبكة الإنترنت لدينا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论