2014年10月11日星期六

تقع مرضى اعتلال الكلية السكري بحاجة إلى السيطرة على الوزن فعالة

في العادة للشعب لدينا الخريف "الدهون عصا الخريف" أقول هذا، ولكن ذكر هنا أن ليس كل الناس هي مناسبة ل "عصا الدهون الخريف" لمرضى اعتلال الكلية السكري هي المعنية، الخريف السيطرة على الوزن على نحو فعال، يمكن أن تساعد في تأخير أو منع مرض السكري في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن. بسبب وجود اعتلال الكلية السكري اضطراب الأيض المعقدة، وبمجرد أن وضع نهاية مرحلة المرض الكلوي، والعلاج هو في كثير من الأحيان أكثر صعوبة من غيرها من أمراض الكلى، لذلك الوقاية والعلاج من اعتلال الكلية السكري لتأخير أهمية كبرى.

اعتلال الكلية السكري وفقدان الوزن يمكن أن يخفف من مشاكل في الكلى

في الولايات المتحدة حوالي 35 في المئة من البالغين يعانون من مرض السكري، ودرجة معينة من أمراض الكلى، وفقا لدراسة تقارير المؤلف الرئيسي الدكتور ويليام C. Knowler، مرض السكري هو السبب الرئيسي للفشل الكلوي.

وقال إن النتائج وشعبية الآن في العديد من وجهات النظر غذائي ثابت أن شدد على أهمية التدخلات لمرضى السكري، مرضى السكري يمكن أن تسهم أيضا في فقدان الوزن من الدوافع الايجابية.

وقال الدكتور Knowler برنامج فقدان الوزن لا يحسن مشكلة أمراض الكلى لدى مرضى السكري، كما أنها تجلب بما في ذلك الوقاية من الاكتئاب، آلام في الركبة، سلس البول ويساعد المرضى على التعافي بعد ممارسة معدل ضربات القلب وغيرها من جوانب تأثير المعززة للصحة.

سقوط اعتلال الكلية السكري لا يمكن أن تأكل ما؟

1، اعتلال الكلية السكري السكر في دمك مرتفع، لذلك تولي اهتماما لسهلة لجعل الأطعمة السكر في الدم، مثل السكر الأبيض والسكر البني والسكر والجلوكوز والمالتوز والعسل والشوكولاته، والحلوى، سكر الفاكهة، الفاكهة المسكرة، والفواكه المعلبة والمشروبات الغازية، وعصائر الفاكهة ، والمشروبات الحلوة والمربى والآيس كريم، الكوكيز، الكعك، الخبز والمعجنات الحلوة، مثل السكر، في محاولة لأكل أقل.

2، أكل سهلة لنسبة الدهون في الدم مرتفعة في الأطعمة مثل الزبدة والشحم والدهن والزبد والقشدة، والدهون، والأطعمة الغنية بالكوليسترول، ينبغي أن تولي اهتماما خاصا يجب أن تكون هناك أو استخدام القليل، ومنع تصلب الشرايين أمراض القلب.

3، لا ينبغي الشرب. لأن الكحول الواردة في النبيذ لا يحتوي على المواد المغذية الأخرى الحرارة فقط، على المدى الطويل استهلاك الكبد سلبي، ويمكن أن يؤدي إلى زيادة الدهون الثلاثية في الدم. لذلك، حفاظا على سلامتك أم لا الشرب أفضل.

علاج الطب الصيني من اعتلال الكلية السكري أو اختيار جيد!

علاج الطب الغربي من اعتلال الكلية السكري، ومعظم المرضى يحتاجون إلى طويلة الأجل أو الدواء مدى الحياة، والآثار الجانبية عالية من الطب الغربي، وزيادة العبء على الكلى، إلى حد معين، وسوف تكون أسوأ، فإن الوضع متكررة وطويلة الأمد عرضة، لذلك هذه الطريقة على نحو متزايد كلما كان المريض ليس موضع ترحيب. الآن في البلاد إلى استخدام الطب الصيني أكثر يقلل من الانتكاس وليس له آثار جانبية، وهذا هو واحد من العلاج الفعال من اعتلال الكلية السكري.

TCM مقارنة مع الطب الغربي والهرمونات ومدرات البول وغيرها من العلاجات التقليدية، وأثر هو أكثر استقرارا ولن تظهر الملطفة الوضع، المتكررة وحتى لا يظهر. أن يتجنب الآثار الجانبية من الطب الغربي، ولكن أيضا ضبط جذريا مناعة المريض، وسهولة وظائف الكلى. دعونا إفراز في المرضى الذين يعانون التوازن البيئي الكلى. تأثير العلاج أكثر استقرارا، لا الانتكاس بعد العلاج!

السكري ضرر اعتلال الكلية للجسم لا يمكن تجاهلها، ويحتاج المريض أن يكون للرقابة في النظام الغذائي، وممارسة، والوزن وغيرها، والسيطرة الفعالة على المرض، ولكن تحتاج أيضا إلى اختيار العلاج في المستشفى حق، إذا كان لديك غيرها من المحتويات كنت تريد أن تعرف، يمكنك استشارة دائما لدينا الموقع، وموقعنا على شبكة الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论