2014年10月8日星期三

أن ثلاثة أنواع من التدابير تكييف يكون في النهاية يانغ شين

كيف يانغ شين - رعت العودة الى الصحة المعيشة

ممارسة النشطة، وتعزيز اللياقة البدنية، وتعزيز حصانتهم. الوقت والراحة، وتجنب التعب والوقت المرحاض لتسهيل إزالة السموم. كبار السن أو الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى، وأقل إلى الأماكن العامة، لتجنب الذين يعانون من الانفلونزا وغيرها من الأمراض، وبالتالي زيادة المرض.

كيف يانغ شين - تكييف الحياة

لا يمكن تجاهل أمراض الكلى في ربيع تكييف الحياة، مثل التنفس في وقت مبكر من الهواء النقي، والقيام تمارين رياضية، على وجه الخصوص، ينبغي إيلاء الاهتمام لأعمال العزل، وحتى لا يعانون من نزلات البرد، كما في النظام الغذائي، وليس حار جدا دهني الضرر تجنب الطعام والكبد والكلى، لذا توصي تناول الفواكه والخضراوات ضوء الغذائية، مثل مانغوستين، جذور اللوتس والشعير والخيار والبطيخ، الخ حيث أن معظم الناس في هذه المرحلة إذا كنت تريد أن تكون في الكبد والطحال وGushen، وتوفير أربع وظائف العلاج المرجعية، على التوالي، على أساس اليام، الجنكة ومقرها جورجون "الكبد والطحال عصيدة الصلبة"، مع الفطريات البيضاء، الحضض والخنازير القائم على الكبد "حساء الربيع الكبد" والفطريات البيضاء، وبذور اللوتس، الحضض أساس "الربيع الكبد Gushen حساء" الشعير والسكر.

كيف يانغ شين - تكييف الصحة

كبار السن بسبب المثانة، الإحليل استرخاء العضلات، ترقق الغشاء المخاطي، انخفاض القدرة على مقاومة المرض. لذلك، كل ليلة قبل النوم، وشطف مع الماء الدافئ لتنظيف الأعضاء التناسلية والشرج الخارجي، مع تدفق السيولة، وتجنب الحوض. هذا يمنع البكتيريا التخزين على طول امتداد مجرى البول الخارجي الأعضاء التناسلية، يؤثر على الكلى. خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الأمراض المزمنة ضعف الدستور، مثل السكري وأمراض القلب ومرضى السرطان، وأصر على الذهاب إلى النوم كل يوم، وتنظيف الأعضاء التناسلية الخارجية وفتحة الشرج، وسمح لتجف، واستبدال الملابس الداخلية النظيفة، والتي هي لمنع التهابات المسالك البولية تدابير هامة لحماية الكلى.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول أمراض الكلى، ويمكنك استشارة موقعنا، موقع على شبكة الإنترنت لدينا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论