2014年10月1日星期三

دليل الصحة الربيع: الربيع الكلى حذار إلى أخطاء

في الحياة اليومية، هناك بعض الأصدقاء بسبب ضعف وظائف الكلى تحتاج "الكلى"، ولكن هناك بعض الناس وضع شيء الحق، "الكلى" على الفم. الخبراء، وكثير من الناس لديهم اعتقاد خاطئ الكلى. للتخفيف من سوء الفهم هذا، يجعل الخبراء بالتفصيل خاص.

دليل الصحة الربيع: الربيع الكلى حذار إلى أخطاء



أسطورة # 1: الشباب ليس لديها أمراض الكلى

ويشير الخبراء إلى أن بعض الشباب العمال ذوي الياقات البيضاء في كثير من الأحيان ليلا ونهارا عكسه، ومثل البروتين، وارتفاع الدهون، والأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية، مما يؤدي إلى المغذيات الزائدة. المأكولات البحرية مع البيرة النظام الغذائي السهل أيضا للحث على اعتلال الكلية النقرسي. في عيادة المستشفى، ازداد اعتلال الكلية النقرسي حاليا في المرضى 30 عاما، ويهيمن الذكور على. ينصح الخبراء الشباب، مرة واحدة وجدت ارتفاع ضغط الدم، يجب أن نذهب والبحث عن الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، وكثرة التبول، والإلحاح، عسر البول والبول الدموي، وزيادة الرغوة، والجفون، وانخفاض ذمة أطرافهم، وزيادة التبول أثناء الليل، ألم الخصر وغيرها، فمن المرجح أن الكلى أصدر "إشارة استغاثة".

أسطورة # 2: الكلى والكلى، مجرد شيء رجل

كثير من الناس يعتقدون أن الكلى والكلى، وأمر الرجل، والمرأة تميل للاسترخاء يقظتهم. في الواقع، في الواقع، والنساء هي نسبة عالية من السكان مرض الكلى، وزيادة اعتلال الكلية والعلاقات النسائية. النساء المهنيات لفترة طويلة المفرط التوتر، والتعب والضغط والتعب شهدت متزايدة. وفي الوقت نفسه، فإن النساء أنفسهن نظام المناعة بالنسبة للرجال، في حد ذاته منخفضة، هناك عوامل أكثر عرضة. وأشار الخبراء إلى أن الكثير من النساء من أجل الجمال ضئيلة، والسعي الأعمى وراء فقدان الوزن وصفة سرية، Chijianfeiyao الفوضى من الفشل الكلوي هو أيضا كبير. قرر هيكل الفسيولوجية الخاصة والخصائص النفسية للمرأة أيضا أن النساء هن أكثر عرضة لأمراض الكلى، وخصوصا التهاب الحويضة والكلية، التهاب الكلية الذئبة.

ينصح الخبراء أن النساء مع مرضى الذئبة التهاب الكلية خلال فترة العلاج يجب أن يكون لمنع نزلات البرد والإسهال، ومرض التهاب اللوزتين، حتى لا تحفز أو تفاقم الفشل الكلوي، وتجنب التطبيب الذاتي. يمكن للمرأة القيادة في كثير من الأحيان الظروف Bieniao، إلى إيلاء اهتمام ليس حملة طويلة للحد من الإفراط في تناول الطعام في الطعام حار.

أسطورة # 3: آلام الظهر، والتعب، والدوخة، وطنين أراد "الكلى"

عيادة أمراض الكلى في المستشفى والأطباء غالبا ما تواجه بعض المرضى مثل آلام الظهر، والتعب، والدوخة، وطنين، والنسيان وغيرها من Shenpi للحصول على العلاج، والطلبات، أراد أن "الكلى". بعض المرضى أيضا الاستماع بسهولة إلى الدعاية والإعلانات غير المشروعة، والأدوية المجانية والكلى أعمى، كانت هناك ردود الفعل السلبية للعلاج من قبل.

وقال خبراء ان هؤلاء المرضى يميلون للتفكير بأنه طالما الكلى ترميمه، لا يمكن حل جميع المشاكل الأخرى. في الواقع، والناس يعتقدون خطأ أن مرض الكلى هو الكلى، والطب الصيني والطب الغربي الكلى الكلوي الخلط. خلل في الكلى هو أساسا نتيجة لنقص التغذية، المعرض وقصور الغدد التناسلية ذات الصلة الكلى، مثل التفكير البطيء، والعجز الجنسي، الكسور سهلة وفقر الدم والبول الانتظار أكثر من ذلك، الخصر والساقين شعر الضعيف وهلم جرا، وهذه هي في منتصف العمر حالة شائعة من الناس، ولكن لا يمكن تعميمها، فإن أعراض بالتأكيد تسبب الكلى.

وأشار الخبراء إلى أن التعب والعمر ليس تعريف موحد في الكلى. أصلا الناس ليسوا بحاجة لتناول الدواء الكلى الكلى والمغذيات ليس الوحيد الذي لا يمكن أن يصل على ظهر أضاف عبئا جهاز إزالة السموم. كما هو الحال في المرحلة الحادة من اتخاذ قرانيا الكلى الباردة، قفاز الثعلب، وما إلى ذلك، سيؤدي مرضا، من الصعب علاجه، وبالتالي TCM سيقول "ثلاثة المخدرات". المخدرات الكلى على الناس الذين لديهم سيئة تؤذي المعدة، وليس فقط لا يمكن استيعاب مثل الكلى بسيطة، ولكن قد تحدث آثار جانبية مثل الإسهال.

أسطورة # 4: الكلى المنتجات الصحية تلميح يمكن أن "العجز الجنسي"

وقال الخبراء أن هناك الكثير من الناس يعتقدون والكلى هو الجهاز الرئيسي تتأثر الوظيفة الجنسية من الذكور، وسوف ظيفة الكلى الجنسي لا. تناول الدواء الكلى، وسوف تكون قادرة على الكلى يانغ. لكثير من المنتجات "الكلى" حاليا في السوق غالبا ما تكون مضللة الناس والإعلانات، وحتى مخطئ "مثير للشهوة الجنسية"، ولكن أيضا "تناول الطعام على الروح". يكشف الخبراء، في الواقع، فإن العالم ليس المخدرات أو المنتجات الصحية التي يمكن أن تحسن وظائف الكلى على الفور. بدلا من ذلك، الحياة اليومية لا يزيد العبء على الكلى، هو "الكلى" الحقيقية "الكلى".

وقال الخبراء أيضا أن هناك بعض الناس يرجع إلى عوامل نفسية ظهرت العجز الجنسي بعد تناول الدواء الكلى، ودور الثقة بالنفس، ويمكن أن تكون نتيجة للتحسينات، لذلك أعتقد أن لعبت دورا المخدرات الكلى. في الواقع، بالنسبة لمرضى مرض عضوي حقيقي، أي علاج، مهما كانت "مثير للشهوة الجنسية" لن تنتج أي أثر.

المزيد من الكلى المعرفة المتعلقة المرض، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، موقعنا على شبكة الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论