2014年10月16日星期四

كيفية علاج الفشل الكلوي ارتفاع الكرياتينين في الدم؟

كيفية علاج الفشل الكلوي ارتفاع الكرياتينين في الدم؟ الفشل الكلوي هو تطوير يوريمية في وقت متأخر. الفشل الكلوي أورميا السبب في مجموعة متنوعة من المضاعفات، مثل فقر الدم، وارتفاع ضغط الدم، والصداع، والدوخة، والتعب، وفقدان الشهية، وكثرة التبول اثناء الليل، الكرياتينين واليوريا في الدم زيادة النيتروجين، وتدريجيا من الخفيفة إلى الثقيلة، مثل عدم وجود رقابة فعالة سيؤدي حتما إلى تلف الكلى.
كيف لعلاج ارتفاع الكرياتينين في الدم الفشل الكلوي؟ أولا إلى معرفة، والفشل الكلوي، وارتفاع الكرياتينين في الدم هو كيف يتم ذلك؟
ارتفاع مصل الكرياتينين مرضى الفشل الكلوي دون انخفاض اعتلال الكلية هو الشيء الأكثر الصداع، وهناك العديد من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الكرياتينين واليوريا والنيتروجين في الدم في الانخفاض، وارتفاع مرة أخرى، مرضى الفشل الكلوي يشعر استنفدت بالفعل. في نفس الوقت، وأمراض الكلى عدم الاستقرار مرارا وتكرارا، نتيجة مباشرة لأنسجة الكلى أكثر صحية تلف، وحالة تزداد سوءا. لذلك، من هذا المنظور، تريد حقا أن تجعل الكرياتينين في مصل الدم المرتفع في المرضى الذين يعانون من حالة الفشل الكلوي تحسن، لا تزال بحاجة للبدء في معالجة الأسباب الجذرية، لإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى من المرضى من خلال استعادة وظيفة الكلى تمكن الكرياتينين واليوريا والنيتروجين في الدم انخفضت .
في الواقع، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي مصل الكرياتينين، مرتفعة دورة الدم واليوريا والنيتروجين هو أضرار طفيفة، والتصلب الكبيبي وتلف الغشاء القاعدي والتغييرات المرضية الرئيسية. كيفية علاج الفشل الكلوي الكرياتينين في الدم؟ مع الطب الغربي للحد من الكرياتينين في الدم، استنادا المريض مستوى اليوريا في الدم النيتروجين، وغالبا ما تستخدم في الطب السريري Shenshuaining، والفحم الطبي، Niaoduqing، Jinshuibao هلم جرا. ليس هناك شك في أن هذه الأدوية تخفض مصل الكرياتينين، واليوريا والنيتروجين في الدم مؤشرات لا يكون لها دور مهم، ولكن هذه الآثار تميل إلى أن تكون مؤقتة.
لمرضى الفشل الكلوي، سوف تواجه الواقع مع الوضع الراهن حرج - وليس مثل البرد لتناول بضع حبات من الدواء شفى، والحاجة الاستخدام طويل الأمد لهذه الأدوية، والطب الغربي أن تكون تصفية الكرياتينين العالي في المختبر، ومن ثم في أعلى ثم اضحة من شأنها أن تأخذ مرة واحدة لا الكرياتينين في الدم زيادة على الفور. لذا، يوصي الخبراء أمراض الكلى باستخدام نهج الجمع بين العلاج في علاج الكلوية.
أمراض الكلى لعلاج الكلى العلاج فشل المرض الأساسي، وتنظيم الوظيفة المناعية، واضحة، والحد من ترسب المركبات المناعية في الكبيبات، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة الكبيبي، وتعزيز عكس الآفات الكبيبي، وحماية المتبقية لا يتم إتلاف كليون، لتعظيم التعدين، وتفعيل وظيفة الكلى المحتملة، من أجل استكمال إفراز لها من السموم، وتنظيم الكهارل والتوازن الحمضي القاعدي العمل (تفعيل توحيد).
أيضا، فإن التطبيق الإيجابي لمختلف وسائل المواد السامة من الجسم، مما يقلل من حجم (إزالة السموم)، إلى: 1، والقضاء على تراكم السموم في الجسم الناجمة عن التعدي على أنظمة مختلفة، كل نظام لتجنب تشكيل المضاعفات. 2، وتقليل العبء على الكلى، وتعزيز انتعاش بنية النسيج الكلوي وظيفة، وبالتالي زيادة كمية البول، بحيث الكرياتينين، واليوريا والنيتروجين في الدم تفرز من الجسم، وتخفيف أعراض تسمم مرضى الكلى، والكرياتينين واليوريا في الدم النيتروجين سوف ينزل.


لمزيد من المعلومات حول أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو يمكنك أيضا تتردد في استشارة الأطباء موقعنا على الانترنت، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论