2014年10月8日星期三

هناك نوعان من اعتلال الكلية الغشائي الأساسي مضاعفات خطيرة

اعتلال الكلية الغشائي الخبيث يصيب مجهول السبب، هناك عدد قليل من السلائف بعد ظهور العدوى. 15٪ ~ 20٪ في بروتينية غير متناظرة والأعراض الأولى، و 80٪ يعانون من متلازمة الكلوية، وبروتينية غير انتقائية. وهو ما يمثل حوالي 60 في المئة من بيلة دموية مجهرية الكبار، قد يكون الأطفال بيلة دموية الإجمالي، ولكن نادرا ما نرى أنبوب أحمر. ضغط الدم في وقت مبكر وكان طبيعي، مع تقدم حوالي 50٪ ارتفاع ضغط الدم، يمكن تخفيف أمراض الكلى مع اختفاء. المرضى بحاجة إلى أن نكون حذرين من مضاعفات اعتلال الكلية الغشائي تشمل التاليين:

ومجتمعة مضادة للالتهاب كبيبات الكلى GBM هلالي

نتيجة تلف الغشاء القاعدي، ويمكن التعرض لمستضد غشاء أو إطلاق تؤدي إلى تكوين الأجسام المضادة غشاء المضادة للقبو. قد يتم الكشف عن الأجسام المضادة في مصل الدم غشاء المضادة للالطابق السفلي، وأضداد المتعادلة (أنكا). لذلك، إذا كان المرضى مستقرة طبيا مع الفشل الكلوي والتهاب كبيبات الكلى سريع الترقي السريع مثل الأداء، وهذا ينبغي أن يكون مضاعفات يقظة للغاية ممكن.

ثانيا، اضطرابات تخثر الدم المرتفع والكلى خثار الأوردة

بسبب زيادة مستويات عوامل التخثر في الدم متلازمة الكلوية، التصاق الصفائح الدموية ومضاد الثرومبين عززت التماسك Ⅲ وزيادة النشاط مضاد البلازمين، وتنتج الفوضى مرتفعة للتخثر. يمكن لتطبيقات تعزز هرمون مفرط الخثورية. حدوث الخثار الوريدي الكلوي المرض حوالي 50٪، وأكثر شيوعا في النوع المزمن قد يكون هناك أعراض واضحة، ولكن تأكد المتلازمة الكلوية سوءا. نوع الحاد يمكن أن تتجلى ألم مفاجئ في الظهر، وغالبا أكثر شدة، يرافقه آلام في منطقة الكلى الذي ضرب، بيلة دموية، وغالبا ما بيلة دموية الإجمالي، وخلايا الدم البيضاء في البول، زيادة مفاجئة في بروتينية، وارتفاع ضغط الدم والفشل الكلوي الحاد والثنائي كلوي خثار الأوردة حتى قلة البول والفشل الكلوي الحاد، قد تكون هناك زيادات جانبية أمراض الكلى. في خلل أنبوبي كلوي مزمن قد يكون الأداء مثل: البول السكرى الكلى والأحماض الأمينية في البول، والحماض الأنبوبي الكلوي. بالإضافة إلى ذلك، انسداد رئوي. يمكن أن يحدث تجلط الدم خارج الكلية أيضا مثل: الدماغ والقلب والساق وهلم جرا. الحاجة إلى تشخيص واضح من الوريد الكلوي أو الشريان الكلوي تصوير الأوعية، CT صورة الكلية المشعة وأيضا تساعد على التشخيص.


إذا كان لديك أسئلة أخرى حول أمراض الكلى، ويمكنك استشارة موقعنا، موقع على شبكة الإنترنت لدينا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论