2014年10月6日星期一

التهاب الكلية المزمن، القصور الكلوي بحذر في المرضى الذين يعانون من تناول براعم الخيزران

   براعم الخيزران، المعروف أيضا باسم براعم الخيزران، الجزء الصالح للأكل من الانتخابات التمهيدية، والدهون العطاء، وبراعم قوية قصيرة أو سوط، هي الخضار صحية ممتازة. جي يطلق النار على مدار السنة، ولكن فقط براعم الخيزران، براعم الخيزران طعم أفضل. كخضر، سواء كان سلطة، جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية أو الحساء، كل رائحة طازجة، لذلك براعم الخيزران في الصين منذ العصور القديمة تعتبر "الكنوز نوع الغذاء."




الطب الصيني يعتقد أن يطلق النار الحلو والبرد قليلا، والبلغم، تشي والمعدة والسكري والمجاري المائية لي، لي غشاء المعدة باردة وغيرها من الآثار. وقد أثبتت الدراسات الطبية الحديثة أن يطلق النار على الدهون والنشا نادرا، هو قليل الدسم الطبيعي، والأطعمة منخفضة السعرات الحرارية، وفقدان الوزن حصة السمنة.




نظرا ليطلق النار سميكة وقوية شكل، من "شكل شكل ملء" سوء الفهم، وكثير من الرجال الفرنسيين يعتقدون، وبراعم الخيزران يمكن أن تستخدم بمثابة عجز مالي، أيضا الفكر سيدة الفرنسي، يمكن للبراعم الخيزران تحسين شكل الثدي، وتناول الطعام أكثر، ويمكن أن تجعل أكثر تستقيم. في الواقع، وهذا الرأي غير صحيح.




يطلق النار على الجنس هو بارد، تحتوي على المزيد من الألياف الخام وأكسالات الكالسيوم غير قابلة للذوبان، لا يفضي إلى امتصاص المواد الغذائية. إعتلال الكلى في المرضى الذين يعانون من فقدان الشهية، وعدم كفاية المدخول الغذائي أكثر، وبالتالي فإن التهاب الكلية المزمن والفشل الكلوي غير موات للغاية. الخيزران غنية في الألياف الخام، وسهلة لجعل حركية الجهاز الهضمي المفرطة، والقرحة المعوية وبالتالي قرحة المعدة وقرحة الإثنى عشر مع نزيف نشط والناس يجب أن لا يأكل براعم الخيزران. وبراعم الخيزران في المرضى الذين يعانون من أكسالات الكالسيوم الحجارة البولية على غير مواتية جدا. مثل مرضى الحصيات البولية تأكل براعم الخيزران، ينبغي أولا من كوك في 5 دقائق في الماء المغلي لإزالة المزيد من أكسالات الكالسيوم.




ولذلك، براعم الخيزران، وليس كما روتين الطعام يعانون من مرض الكلى. من أجل تعظيم دينا الكلى وامتصاص المواد الغذائية، يرجى أكل براعم الخيزران.






لمزيد من المعلومات حول أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، موقعنا على شبكة الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论