2014年10月6日星期一

الشتاء IGA التوجيه الصحي اعتلال الكلية

كما يبرد الطقس، وتسبب في انفلونزا بواسطة فيروسات الأنفلونزا، ويمكن فيروسات الأنفلونزا سيكون انتهاكا مباشرا للأنسجة الكلى الناجمة عن مستضد فيروسي التهاب كبيبات الكلى المعقد المناعي. بمجرد ظهور انفلونزا الغزو إلى مرضا المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا الصعب السيطرة على المرض، وبيلة دموية متكررة أكثر أهمية من ذي قبل، وزيادة بروتينية، ومن المرجح أن تحدث في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي وقع الفشل الكلوي، وفشل القلب اعتلال الكلية ايغا والكلى تسريع عملية متليفة.




لذلك، ينبغي أن مرضى اعتلال الكلية ايغا في الحياة اليومية الالتفات الى ما؟




ايغا اعتلال الكلية ملاحظة واحدة: الاهتمام بالنظافة الشخصية والبيئية، وتجنب العوامل المؤهبة.




ايغا اعتلال الكلية II ملاحظة: الممارسة السليمة، وتعزيز اللياقة البدنية وتحسين مقاومة الأمراض.




ايغا اعتلال الكلية III ملاحظة: أثناء وباء الانفلونزا، في ظل الظروف العادية يمكن أن تمنع الدواء: أ ISATIS، كل كيس واحد، ثلاث مرات في اليوم. 2 معجون الأسنان المضاد للانفلونزا، وفرشاة أسنانك ثلاث مرات في اليوم. 3 Folium 15 غراما، الرقم الأساسي، تشونغ قوان كل 30 غراما، نيابة ديكوتيون من الشاي. الحل 4.10٪ من الثوم يوميا داخل الأنف 3-5 مرات، يسقط كل واحد. ولكن لا يستبعد ظروف خاصة، أن ليس كل المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا هي مناسبة لهذه الأدوية، بحيث تولي اهتماما لمكافحة أنفلونزا ايغا اعتلال الكلية هذا واحد، مع إيلاء اهتمام خاص إلى الاستماع بعناية إلى الطبيب أمر.




ايغا اعتلال الكلية IV ملاحظة: تغير المناخ، والانتباه إلى أي تغيير الملابس، لمنع التعرض للبرد بارد.




ايغا اعتلال الكلية ملاحظة الخامس: باء البارد، والاهتمام العزلة. المرضى يجب ارتداء الأقنعة، وتجنب الذهاب إلى الأماكن العامة لأنشطة منع انتقال العدوى والخل يمكن استخدام التبخير داخلي، تعقيم الهواء، والوقاية من العدوى، على البخار المدخن ساعتين كل يوم أو كل يوم يدخنون مرات.




ايغا مرضى اعتلال الكلية الفجر في الخريف لاتخاذ المضادة للانفلونزا من تلقاء نفسها مهم جدا في حالة مستقرة، ينبغي أن تؤخذ المريض على محمل الجد، وتشارك بنشاط في عملية الوقاية، فقط هؤلاء المرضى، سيتم السيطرة على المرض في استقرار طويل الأجل للمثالية الوضع، والعلاج السابقة تكون أكثر فعالية.




لمزيد من المعلومات حول أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، موقعنا على شبكة الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论