2014年10月8日星期三

ما هي الشائعة عند الأطفال الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا ديك تلف الكلى

لا يرتبط مجموعة من الأطفال اعتلال الكلية ايغا مع المرض، وأمراض المناعة خزعة في منطقة مسراق الكبيبة الكبيبي تهيمن عليها الحبيبية الأمراض ترسب ايغا. ما هي المشترك للأطفال ذوي ايغا اعتلال الكلية والفشل الكلوي؟ ايغا اعتلال الكلية هو اسم الباثولوجيا المناعية التشخيص، بيلة دموية التهاب كبيبات الكلى السريري، هو السبب الرئيسي للفشل الكلوي في نهاية المرحلة. أنواع شائعة من تلف الكلى هي ما يلي:

واحد، وحلقات الأطفال بيلة دموية الإجمالي

غالبا ما تحدث في مجموعة متنوعة من عدوى الجهاز التنفسي بعد بيلة دموية الإجمالي 1-3d، ويسمى أيضا بيلة دموية تزامن التهاب البلعوم، هذه النقطة والحس السليم بعد التهاب الكلية الحاد سلاسل مختلفة. التشوه للخلايا الدم الحمراء في البول تشكيل النصائح الرئيسية لبيلة دموية الكبيبي. بالإضافة إلى بيلة دموية الإجمالي، ولكن في بعض الحالات يرافقه الخصر و (أو) آلام في البطن، وغالبا ما تشخص خطأ على أنها الحصيات البولية والبطن الحاد (التهاب الزائدة الدودية) وهلم جرا. مثل هذا الألم قد تكون ذات صلة الحالب أو الآفات المخاطية المعوية الالتهابية أقل من الشرايين الصغيرة، غير النظامية أداء آفات التهاب الأوعية الدموية. كان عرض المجهر الالكتروني صغيرة إصابة الشرايين المعوية نخر الفبريني، ايغا، C3 وترسب الليفين من اعتلال الكلية ايغا دعم القناة الهضمية كما تم التالفة.

الثاني، الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية

بشكل فردي أو في بعض الحالات مع ارتفاع ضغط الدم، بيلة دموية. مثل تصلب الكبيبات الكلوية وأمراض الأنسجة الوعائية التصلب ديك بسوء التشخيص. وهناك نسبة معينة من الأطفال الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا.

ثلاثة والأطفال المتلازمة الكلوية

هذا النوع من الأداء هو بيلة دموية مجهرية مع / بدون وذمة خفيفة للمرض العديمة الأعراض، وغالبا ما تشخص خطأ على أنها سلسلة انفلونزا التهاب كبيبات الكلى، وجدت في نتائج الفحص فحص البول وأكدت الخزعة.

أربعة، بروتينية بسيطة

مع بروتينية والأعراض الأولى في معظم بروتينية خفيفة أو معتدلة الأطفال لم تظهر أي تورم وغيرها من أعراض الفشل الكلوي.

خمسة، التهاب كبيبات الكلى سريع الترقي الأطفال

نادرة. استمرار بيلة دموية الإجمالي، بروتينية المرتبطة القلب، ومشاركة الدماغ، وتدهور مفاجئ في وظيفة الكلى على المدى القصير، هناك مجموعة واسعة من خزعة الكلى (50٪ -100٪) شكل هلال الكبيبي. قد تحدث بيلة دموية شديدة السمية الحادة بسبب الهيموغلوبين أنبوبي كلوي أنبوبي وانسداد أنبوبي نخر.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول أمراض الكلى، ويمكنك استشارة موقعنا، موقع على شبكة الإنترنت لدينا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论