2014年10月6日星期一

الأخطاء يانغ شين

الكلى ويرتبط ارتباطا وثيقا إلى الجسم، ويسمى ولادة مصدر الحياة، وصحة حياة الشخص لا يمكن فصلها عن الكلى. الطب الصيني والطب الغربي الكلى الكلى ليست بالضبط نفس المفهوم. الكلى أساسا من منظور الطب الصيني من حيث الأداء الوظيفي، والذي يتضمن التناسلي، البولي في الجسم والأنسجة العصبية، والهيكل العظمي وغيرها من الأجهزة، ويمكن تنظيم وظائف الجسم، وتوفير "حيوية"، "القوة الدافعة" لأنشطة الحياة. والطب الصيني، وقال ليس فقط تشمل المعروف باسم أجهزة الكلى الكلى الكلى، بما يعرف ب "ولادة" حياة النظام، في حالة من العناصر الخمسة في الماء له، والمثانة، ونخاع العظام والدماغ والشعر والأذنين ، وهما يشكلان معا يين الكلى وغيرها من النظم.




سوء فهم واحد: يانغ شين أمر رجل




إشارة إلى شين يانغ، يعتقد معظم الناس أنه كان الشيء الرجل. في الواقع، وهذا هو سوء الفهم، تحتاج النساء أيضا ليانغ شين. الكلى هو فطري، و "جوهر الكلى، والنمو الرئيسي والتنمية"،، الحياة المتزايدة صديق الأنثى والتنموية والإنجابية، عملية الشيخوخة الفسيولوجية في جميع المراحل، يمكن أن يقال أن كان لها علاقة وثيقة مع الفشل الكلوي الكلى، والنساء أصدقاء بعض الظواهر الفسيولوجية فريدة من نوعها، مثل الحيض، والإفرازات المهبلية، والحمل الجنين والولادة والرضاعة الطبيعية، وأيضا يرتبط بشكل وثيق مع جوهر الكلى.




امرأة جميلة مع الكلى صحي هي مسقط. إذا كانت المرأة تبدو الكلى، وسوف لم تعد جميلة، وسوف يكون هناك شعر في وقت مبكر، والاكتئاب، وفقدان الذاكرة، واضطرابات الدورة الشهرية، والجلد سيئة وأعراض أخرى. وكثير من الأمراض النسائية، مثل عدم انتظام الدورة الشهرية، عسر الطمث، الإفرازات المهبلية A، حركة الجنين الزلقة رقيقة، وعسر الطمث، انقطاع الطمث، انخفض الوظيفة الجنسية، تضخم الثدي والأورام الليفية الرحمية، ترتبط الكلى والتعب المتعلقة الكلى متلازمة انقطاع الطمث. لذلك، تحتاج النساء يانغ شين.




الأسطورة الثانية: يانغ شين هو العجز الجنسي




لا يعني العجز الكلى. لأن المرأة لها وظائف الكلى الذكور والكلى ليست مجرد تغيير في الوظيفة الجنسية، ولكن يحتوي أيضا على سلسلة من التغييرات في هذه الهيئة. في أعراض الكلى، وانخفاض وظيفة الإنجاب هو أحد أعراض فقط. الكلى ليس فقط لمعالجة انخفاض وظيفة الإنجاب، ولكن أيضا لتحسين أعراض جسدية أخرى وإعادة التأهيل.




وبالإضافة إلى ذلك، هناك الكلى والقصور الكلوي من النقاط، فقط الكلى يانغ ان "العجز الجنسي"، إذا كنت الكلى، في الأصل يين "وانغ" هو بمثابة تأتي العجز يساوي "تأجيج" . ولذلك، يجب يانغ شين علاج أعراض.




سوء الفهم رقم ثلاثة: أن من الكلى انخفاض وظيفة




هناك الكثير من الناس سمع كليته الخاصة، وعلى أهبة الاستعداد، يعتقد انه كان يحتضر من الوظيفة الجنسية. في الواقع، وهذا هو سوء الفهم. لا يعني الكلى انخفاض وظيفة الجنسي. الكلى يحتوي على المزيد من التغيرات المرضية في الجسم، والوظيفة الجنسية، بما في ذلك النشاط الجنسي البشري، والجوانب الجنسية وغيرها، من خلال التأثير الفسيولوجي والنفسي والاجتماعي والبيئي. أظهر جامعة بكين للطب الصيني تحقيقا لأكثر من 700 اضطرابات الوظيفة الجنسية أن 32.9٪ فقط من الناس سببها الكلى.




تحدثنا عن الطب الصيني، والكلى هو مفهوم متلازمة، على سبيل المثال، الأشخاص الذين لديهم التعرق الكلى، المرحاض المتكرر، Yaoxisuanruan، وانخفاض الرغبة الجنسية وغيرها من الأعراض، ولكن لا نقول أنه طالما أن هذه الأعراض هي الكلى. تحديد ما إذا كانت الكلى، تحتاج إلى الذهاب من خلال الشكل والرائحة، والعديد من المشاورات، بعد تحليل شامل لتحديد ما إذا كانت الكلى.




الأسطورة الرابعة: المواهب الشابة يانغ شين




الكثير من الشباب يعتقدون الجنس بشكل متكرر أكثر، وضغط العمل، بالإضافة إلى العادات السيئة آثار عديدة، فإنه من السهل الكلى، لذلك يجب علينا يانغ شين. في الواقع، بالمقارنة مع الشباب والمسنين ينبغي يانغ شين. الكلى هو جذر الحياة والناس في منتصف العمر من المرجح أن الكلى، "الامبراطور الاصفر" أن أكثر من 40 شخصا، "الفشل الكلوي" أكثر من 60 "، الفشل الكلوي، هي البدني للغاية." فيما بينها، والرجال في منتصف العمر غالبا ما تظهر نقص، هناك الخصر والركبتين، والعجز الانسداد، والمرأة الأكبر سنا عرضة للالكلى، عن جفاف الفم والشفاه الجافة، تقشير، وجفاف العين، الخ، وبالتالي فإن كبار السن أكثر ينبغي أن تكون أكثر الكلى.



لمزيد من المعلومات حول أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، موقعنا على شبكة الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论