2014年10月11日星期六

تكون المعالجة المتأنية من المتلازمة الكلوية في الأخطاء

بعناية في علاج المتلازمة الكلوية سوء فهم واحد، فشل في الامتثال لأوامر الطبيب

علاج المتلازمة الكلوية لها عملية معينة، ولكن العديد من المرضى وجدت خلال أعراض المتلازمة الكلوية تختفي، التي تلتئم، فإنها تتوقف على العلاج الخاصة بهم. يذكر انها لا تعرف هذا هو الوهم فقط، مع مرور الوقت سوف الانتكاس بالتأكيد. ليس كثيرا أن تنفق الكثير من المال، ولكن تسمح أيضا تلقى المرضى العلاج مرتين أو أكثر من مرة، في أذى خطير يلحق المريض العقلية والبدنية.

أسطورة، ليس هناك أي حافز لتجنب العلاج

العديد من الحوافز المتلازمة الكلوية، أثناء العلاج، علينا أن نحاول تجنبه. مثل النظام الغذائي غير السليم، والتعب، والإجهاد، التوتر العاطفي، أو تعاطي المخدرات تقود إلى الجاني يعاني من متلازمة الكلوية، خلال فترة العلاج التي ينبغي اتخاذها لتجنب هذه المشغلات. قوانين معقولة تنظيم النظام الغذائي اليومي.

أسطورة، واختيار أعمى من العلاج

يختار العديد من المرضى العلاج الطب الغربي من المتلازمة الكلوية، لا يعرفون أن الطب الغربي، راحة مؤقتة من الأعراض، لم تؤثر على السبب الكامن وراء المرض. وهناك مشكلة من الآثار الجانبية، من المحتمل أن يسبب المتكررة، وجلب للمرضى الذين يعانون العذاب النفسي والجسدي.

أسطورة، واختيار المستشفى غير النظامية

المؤسسات مع ارتفاع حالات المتلازمة الكلوية، وعلاج المتلازمة الكلوية في المجتمع أكثر وأكثر، لكن الكثير منها أقل رسمية، فإنها تميل إلى المبالغة في تأثير علاجي، أو في أسعار الطعم. ويصبح المريض بسبب المرض المفاجئ، فمن السهل أن ينخدع. لذا، ينصح الخبراء: تأكد من اختيار المستشفى العادية للفحص والعلاج من المرض.



هذه هي الأخطاء المتعلقة بمعاملة مقدمة متلازمة الكلوية، نحن نريد أن نساعد غالبية المرضى، في العلاج لتجنب سوء الفهم، أعتقد أنك سوف تكون قادرة قريبا على التخلص من مشاكل المرض. إذا كنت في شك، ويمكن النقر على خبراء الانترنت إجابات مفصلة، أو لا تتردد في استشارة موقعنا، وموقعنا على شبكة الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论