2014年10月1日星期三

المتلازمة الكلوية هي عرضة للتسبب تجلط الدم

المتلازمة الكلوية هي بروتينية ضخمة، نقص ألبومين الدم، وذمة، فرط شحميات الدم المظاهر السريرية المتمثلة في مجموعة من متلازمة، الناجمة عن مجموعة متنوعة من الأسباب، والتي يمكن أيضا أن يسبب مجموعة متنوعة من المضاعفات. هناك أربعة المضاعفات شيوعا:

العدوى 1

بسبب وجود عدد كبير من الغلوبولين المناعي خسر من البول، وبروتين البلازما يقلل من تأثير تشكيل الأجسام المضادة. الهرمون الموجه لقشر الكظر تضعف وتطبيق الأدوية السامة للخلايا، لذلك المرضى الذين يعانون من الدفاعات النظامية، عرضة للإصابة، مثل التهابات الجلد، التهاب الصفاق الابتدائي، التهابات الجهاز التنفسي، والتهابات المسالك البولية، والإنتان حتى المستحث.

2، الأمراض الاستقلابية

تكرار فترات طويلة أو استخدام مدرات البول حظر غير معقول الملح، يمكن أن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية الثانوية لنقص صوديوم الدم، الكظر استخدام الهرمونات والكثير من مدرات البول يسبب الكثير من التبول، إن لم يكن البوتاسيوم في الوقت المناسب، عرضة لنقص بوتاسيوم الدم .

3، وأمراض القلب والأوعية الدموية

مرضى متلازمة الكلوية عرضة للجلطات الدم، وخاصة في حالات اعتلال الكلية الغشائي تصل إلى 25٪ إلى 40٪. على ذمة السبب تجلط الدم، قلة النشاط المريض، والركود الوريدي، وارتفاع الكولسترول، وزيادة لزوجة الدم مركزة جدا، وارتفاع مستويات الفيبرينوجين والخامس، Ⅶ، Ⅷ، ويزيد من عامل x و استخدام الهرمون الموجه لقشر الكظر وعرضة للدماء الدولة مفرط الخثورية وهلم جرا.

بالإضافة إلى ذلك، غالبا ما يكون المرضى الدهون والدول مفرط الخثورية المتلازمة الكلوية، وبالتالي عرضة للإصابة بأمراض القلب التاجية. أفيد أن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، وحدوث احتشاء عضلة القلب أعلى ثماني مرات من المعتاد. أصبحت أمراض القلب والشرايين السبب الرئيسي الثالث للوفاة عوامل متلازمة الكلوية (بعد العدوى والفشل الكلوي).

4، والتأثير على وظائف الكلى

المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية بسبب الهائل بروتينية، نقص ألبومين الدم، الدهون، والجسم، وغالبا في ولاية مفرط الخثورية نقص حجم الدم. القيء والإسهال، واستخدام الأدوية الخافضة للضغط ومدرات البول الكثير مدر للبول، يمكن أن تجعل انخفاض حاد في الكلى نضح الدم، وبالتالي تقليل معدل الترشيح الكبيبي، مما يؤدي إلى فشل كلوي حاد. بالإضافة إلى ذلك، المتلازمة الكلوية وذمة الخلالي كلوي، يمكن تشكيل أنبوب انسداد أنبوبي تركيز البروتين وعوامل أخرى أيضا لحث الفشل الكلوي الحاد.


المزيد من الكلى المعرفة المتعلقة المرض، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، موقعنا على شبكة الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论