2014年10月16日星期四

? في الآونة الأخيرة الكثير من القصور الكلوي المزمن المرضى تريد أن تعرف كيف

الفشل الكلوي المزمن, التنمية التي المرحلة المرض الفرعي نوع ؟ هذا هو الكثير من المرضى القلق, لذلك دعونا نلقي نظرة على أمل أن المرضى إلى مساعدة.
الفشل الكلوي العلاج شبكة وأشار الخبراء إلى أن الفشل الكلوي المزمن المرض, ومن الكثير لرؤيته, مرض, ولكن السريرية أنها ليست مستقلة المرض هو مجموعة متنوعة من الأسباب التي يسببها الفشل الكلوي التقدم تدهور وضعت نهاية المرحلة, وظيفة الكلى قريبة العادي حوالي 10 في المائة, مع سلسلة من متلازمة طويلة نسبيا سير المرض, حسب وظيفة, وظائف الكلى, تلف الكلى تماما تعويض عن فترة, إن وظيفة الكليتين هي لا تضيع استبدال لمدة المعروف أيضا باسم النيتروجين نوعية الدم الأجل, الفشل الكلوي الأجل, نهاية الأجل المعروف أيضا باسم اوريميا. و الفشل الكلوي المزمن من العديد من الأسباب لذلك يجب أن يوجه المرضى الأصدقاء الاهتمام.
في العام, في طب, الفشل الكلوي المزمن المرضى استنادا إلى تطور المرض, الفشل الكلوي المزمن sub-نموذج من أربعة مراحل : تعويض فترة : في إحلال لفترة من الوقت, nephrotic syndrome المرضى الكرياتينين في الدم فعالية 178 الدقيقة مور, نتروجين يوريا الدم أقل من 9 ملي مول لكل لتر, تصفية الكرياتينين أقل, و عادة لا توجد أعراض سريرية. . فقد استبدال مصطلح : نتروجين يوريا الدم في التاسع مليمول لكل لتر, الكرياتينين في الدم بلغت 178 الدقيقة مور, تصفية الكرياتينين في الدقيقة في 25-50 ملغ. بالإضافة إلى معتدل غي أعراض فقر الدم أعراض الفشل الكلوي المزمن المرضى الليل إلى التبول زيادة واضحة لا مشقة الأعراض ولكن العدوى, ضغط الدم من التقلبات, طعام, البروتين, تعبت, أعراض زيادة في هذه الفترة وكما هو معروف النيتروجين نوعية الدم الفترة.
هذا السريرية لا تزال هي الأكثر شيوعا الفشل الكلوي الفرعية نموذج : في هذا الوقت من مرضى الفشل الكلوي المزمن, الكرياتينين في الدم لكل لتر 221-442μmoL, نتروجين يوريا الدم لكل لتر 17.9-21.4 مليمول الذاتية معدل تصفية الكرياتينين في الدقيقة 10-25 مل. معظم المرضى إلى أكثر وضوحا فقر الدم و الجهاز الهضمي أعراض خفيفة الكالسيوم والفوسفور الأيض شذوذ أو الحماض الاستقلابي., لكن لم يكن من الواضح الماء, الملح, اضطرابات التمثيل الغذائي المعروفة باسم اوريميا, مرحلة مبكرة. اوريميا : نتروجين يوريا الدم لكل لتر أكبر من 21.4 مليمول, الكرياتينين في الدم لكل لتر أكبر من 442 الدقيقة المولي. غالبا ما يكون هناك مجموعة متنوعة من اوريميا الأعراض, مثل علامة فقر الدم شديدة في التقيؤ, الغثيان مجموعة متنوعة من مضاعفات عصبية, وحتى الغيبوبة. بدون تشفير (مجانا ماء-ملح أيض حمض-قاعدة اضطراب التوازن, الكرياتينين في الدم في الدقيقة أكبر من 707 الدقيقة مور, تصفية الكرياتينين أقل من عشرة ملليلتر من الوقت باسم اوريميا وقت متأخر من الأعراض.

没有评论:

发表评论