2014年11月24日星期一

وينبغي أن المرضى التهاب الكلية لا تأكل وصفة

لا تأكل مرضى التهاب الكلية التهاب الكلية وصفات ينبغي أن المرضى الذين لا يأكلون "وصفة" علاج اضطراب المريضة، والتي هي دائمة مزاج المريض. "العلاج العلاج المرض" هو أيضا القوت النفسي للمرضى الذين يلتمسون العلاج حريصة.

وينبغي أن المرضى التهاب الكلية لا تأكل وصفة يسمى العلاجات، وهناك ثلاثة سيناريوهات:

وينبغي أن المرضى التهاب الكلية لا تأكل وصفة، وصفة بالفعل بعض الخبرة السابقة لتراكم طويل المدى للمن خلال سنوات من الممارسة، مرت الأجداد من جيل إلى جيل، بل وبعض العلاجات لعلاج الكثير من الأمراض. لكنها آلية الشفاء، والحاجة إلى استخدام المعارف الطبية الحديثة والأساليب للدراسة.

وينبغي أن المرضى التهاب الكلية لا تأكل اثنين من العلاجات، بعض الأدوية في المقام الأول على "المرض" وصفات طبية، بدلا من حل دائم، مثل علاج التهاب الكلية وذمة في بعض الأدوية وصفات طبية مثل الفربيون، الفربيون والطريقة الأخرى هي عن طريق المياه من خلال الإسهال ويونيو تحقيق الغرض من التورم.

وينبغي أن المرضى التهاب الكلية لا يأكل ثلاث وصفات، وتوصف بعض الوصفات الطبية والأدوية كما قادرة على "علاج جميع الأمراض،" هي في الواقع لا وهمية العمل.

وينبغي أن المرضى التهاب الكلية لا تأكل وصفة ثم لماذا لا مجرد استخدام وصفة على أساس ما يلي:

لا تأكل مرضى التهاب الكلية وصفات طبية (1) ليست من أعراض. بعض الناس تناول سبل انتصاف فعالة حقا، ولكنك لا يصح بالضرورة. لأن هناك العديد من أنواع التهاب الكلية، وأنواع مختلفة من آفات مختلفة، وليس نفس شدة المرض، ومتلازمة التفريق بين الطب الصيني التقليدي يستند إلى أدلة مختلفة، وذلك باستخدام علاجات مختلفة. فهو يستخدم في الطب التركيز لا يتفق تماما. إذا كان المريض لا يمكن استخدام الكثير من نقص يانغ والطب. ولذلك، إذا العلاجات الأعراض، وليس غير فعالة فقط، ولكن له تأثير عكسي.

لا تأكل مرضى التهاب الكلية وصفات طبية (2) بعض الأدوية لها السامة. العديد من العلاجات لها السرية، وبعضها لا يزال المكونات غير معروفة، وبعض الأدوية كلى، وإذا كانت الجرأة للاستخدام، ليس فقط لا يمكن علاج هذا المرض، ولكن لجعل أمراض الكلى أسوأ من ذلك، يؤدي إلى الفشل الكلوي، يوريمية.

لا تأكل مرضى التهاب الكلية وصفات (3) لم يتم تحديد نوع التهاب الكلية قبل أكل عمياء العلاجات، حتى المخدرات غير مؤذية، ولكن أيضا من السهل سلقها المرض، وفقدان الفرصة للتشخيص المبكر والعلاج.

لا تأكل وصفة التهاب الكلية المرضى وباختصار، في عملية الشفاء التهاب الكلية، لا تملك أي وصفة الدواء، والغذاء، حتى لا تؤدي إلى تفاقم أمراض الكلى، لمعالجة لاحقة مع الصعوبات. ولكن أيضا تأخير فترة الرقابة أفضل العلاج والمرض. "المرض المزمن إلى طبيب جيد"، بعد كل شيء، فقط كان المريض لديه بعض الخبرة من المرض، ولكن الصورة لا يزال هناك نقص من فهم عميق لهذا المرض. وبالتالي فإن استخدام الرشيد للأدوية تحت إشراف الطبيب، وذلك لتحقيق الغرض من إعادة التأهيل المبكر.

نريد أيضا أن نعرف إذا كان لديك الكلى المعرفة مرض، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو لدينا تشاور الطبيب على الانترنت مجانا، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论