2014年11月24日星期一

الأسلحة: التهاب الكلية المزمن تقع القانون الرياضية

جاف في فصل الخريف، وكثير من الناس لديهم عدم الراحة. ومع ذلك، بالمقارنة مع فصل الشتاء درجات الحرارة تنخفض تناسب إلى حد ما، ولكن نوعية الهواء جيدة، في هذه الظروف الجوية، قد ترغب مرضى التهاب الكلية المزمن لتكون قريبة من الطبيعة، وأكثر ممارسة، من أجل استيعاب جوهر السماء والأرض. في امتداد معين يمكن أن تساعد في سحب الجسم، والحفاظ على مرونة الجسم، وتعزيز الدورة. طردوا من الدورة الدموية في الجهاز التنفسي، الجهاز الهضمي من الغدد الصماء، وعلى طول الطريق نحو سلس، والدورة الدموية نشطة الطبيعي.

وتجدر الإشارة إلى أنه عند الصباح والمساء برودة، وليس على حركة خارجية، فمن المستحسن لممارسة الرياضة في الأماكن المغلقة مثل تشيقونغ، تاي تشي، أو اليوغا Baduanjin.

رؤية الخبراء التالية أن أعرض لكم لعدة المزمنة حملة الخريف التهاب الكلية، وآمل أن يساعد المريض.

وعرض والقدمين موازية والكتف، يستنشق عقد النخيل والصدر المثلية فان تشانغ، والنخيل إلى الخارج، وكان "يصفر" كلمة لا يبدو الشفاه، ببطء الزفير واليدين مسطحة على كلا الجانبين لدفع مباشرة ثم الاسترخاء واليدين إلى أسفل، مكانة الظهر المشاعر الإيجابية يمكن أن يساعد الانطواء، مجموعة صور هادئا.

ثانيا، الحالة المادية المختلفة للمريض هي أيضا مختلفة، ويمكن لكل شخص أن يختار ممارسة معتدلة وفقا لحالتهم معين يجعل الدم على نحو سلس. وينبغي أن تكون ممارسة كمية صغيرة من ممارسة المستندة، مثل المشي، تاي تشي وهلم جرا.

ثلاثة والعينين مسطحة كما في التنفس، والأيدي القيت مبالغ المثلية عالية، والجسم بشكل مستقيم. ثم زفر للاسترخاء، ويديه خلف له القيت أسفل نحو المتوسط. لذلك تعمل عليها بشكل مستمر لمدة 10 دقائق. هناك ملحقات القلب والأوردة الرئة والكبد والطحال، وظيفة المعدة، ويساعد على التعقل واضح، وعلى ضوء الآثار الجسم مرنة.

نريد أيضا أن نعرف إذا كان لديك الكلى المعرفة مرض، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو لدينا تشاور الطبيب على الانترنت مجانا، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论