2015年1月9日星期五

التهاب الكلية ايغا في النظام الغذائي للاهتمام

التهاب الكلية ايغا مرضى في النظام الغذائي ينبغي إيلاء الاهتمام ل؟ - الفواكه [المواد]
التهاب الكلية ايغا ماذا نأكل الفاكهة بسبب القيود؟ ايغا اعتلال الكلية يجب أن تأكل الفاكهة الطازجة حق قدره. دعونا ننظر إلى إدخال أدناه:
◆ البطيخ، البطيخ المحتوى المائي وأكثر من ذلك، هو جيد ثمرة الصيف المنعشة، ولكن البرد اللحوم، وضعف جسديا كبار السن الذين يأكلون آلام في البطن عرضة أو الإسهال، ويجب أن مرضى فشل القلب وذمة شديدة لا يأكل.
◆ التفاح والتفاح تحتوي على الكثير من الكربوهيدرات والبوتاسيوم، والافراط في تناول الطعام لا يفضي إلى القلب وصحة الكلى؛ مرض القلب التاجي، واحتشاء عضلة القلب، وأمراض الكلى، يجب أن مرض السكري لا يأكل.
◆ ليتشي، ليتشي الاستهلاك المستمر لكميات كبيرة، وجعل الناس شاحب، والدوخة، وخفقان، العرق البارد، التثاؤب، والتعب وأعراض أخرى، والذي يحدث نتيجة لنقص السكر في الدم خارجي يتشي الناجمة عن دواء يسمى "مرض الليتشي ".
◆ البرسيمون، البرسيمون اللحوم يحتوي على الكثير من التانين، والصمغ البرسيمون الفينولات والعفص والتقارب القوي، والإمساك، وينبغي أن المرضى الذين لا أكله.
◆ الموز، الموز الباردة، مع مزيد من الصوديوم، والذين يعانون من التهاب الكلية المزمن وارتفاع ضغط الدم، وذمة، وخاصة في المرضى الذين يجب أن نكون حذرين لتناول الطعام، والسكر والموز واسع، والناس يعانون من مرض السكري يجب أن يأكل.
◆ الحمضيات، والحمضيات باردة والمعدة والأمعاء والكلى، وظيفة الرئة نقص من كبار السن لا يمكن تناول الطعام، حتى لا تحفز الألم، والخصر والركبتين وأعراض أخرى، كما أكل الكثير من البرتقال سهلة للحصول على الغضب، والسبب قروح الفم، العين السم الأحمر تورم، والبواسير التي يسببها والبرتقال تحتوي كاروتين أعلاه، الإفراط في تناول الطعام سبب صبغة صفراء في تصبغ الجلد.
أكثر من ستة أنواع من الفاكهة ومرضى اعتلال الكلية ايغا لا يمكن أن تأكل الفاكهة. غيرها من الفواكه ايغا مرضى التهاب الكلية يمكن أن تأكل، ولكن ليس لدينا الكثير.
التهاب الكلية ايغا مرضى في النظام الغذائي ينبغي إيلاء الاهتمام ل؟ - الخضار [المواد]
تناول المزيد من الخضروات والألياف، مثل الملفوف والكرفس، وما إلى ذلك أمر جيد جدا. مع أن التهاب الكلية ايغا تناول نظام غذائي نباتي، فمن الأفضل عدم أكل اللحوم أو الأسماك. كثير ما يقرب من التهاب الكلية ايغا المرضى في تكييف نظامهم الغذائي اليومي، نحن بحاجة إلى الخضروات التي تعتمد على النفط، إلى أقصى حد ممكن أكل الزيوت الحيوانية أقل؛ اللحوم الصالحة للأكل مع الهزيل القائم على اللحوم، وذات جودة عالية منخفضة البروتين الملحق، وأكل الدهون. باختصار، مرضى الكلى من المحرمات لتناول الطعام مثل "اللحم أو السمك." إذا كنت تأكل اللحم أو السمك لأنه سوف يزيد من العبء على الكلى مرضى اعتلال الكلية ايغا. وذلك لأن: اللحم أو السمك هو "عالية الجودة منخفضة البروتين" حمية بطلان في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى، ولكن أيضا تنتمي إلى ارتفاع الدهون (الدهون بما في ذلك الكوليسترول والدهون الثلاثية) الأكل والشرب، وهنا نحن ببساطة قائلا إن الأخير: اتباع نظام غذائي عالي الدهون وليس فقط ايغا اعتلال الكلية تفاقم الفشل الكلوي القائمة، يمكن أن يؤدي إلى تلف الكلى صحة الإنسان.
التهاب الكلية ايغا مرضى في النظام الغذائي ينبغي إيلاء الاهتمام ل؟ - [المواد التيلة]

المواد الغذائية الأساسية، فمن الأفضل أن الأطعمة نشا القمح (العمل الشاق، وغير مستساغ، فإنه من الصعب أن نتمسك به)، في الواقع، الأرز الأكل العادي هو ممكن أيضا. أولا لمرضى التهاب الكلية ايغا يجب تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة الغنية بالكوليسترول، مثل مختلف أجهزة الحيوان والقلب والكبد وغيرها، وإلى تناول المزيد من الأطعمة الغنية بالأحماض الدهنية (مثل الزيوت النباتية وزيت السمك). ايغا مرضى التهاب الكلية تقدم الآن وصفات الأساسية:

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول أمراض الكلى، يمكنك زيارة موقعنا على الانترنت أو تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت. موقعنا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论