2015年1月15日星期四

مرضى ارتفاع ضغط الدم يعانون من مرض مزمن في الكلى، ومرض السكري، وسهلة للحصول على

مثل محطة معالجة مياه الصرف الصحي الكلى البشري، هي المسؤولة عن تطهير الجسم من السموم والنفايات الأيضية. الناس يأكلون الطعام، وخاصة البروتين الحيواني، وسوف تنتج النفايات الأيضية، إذا لم تتم إزالة على الفور أنها سوف تتراكم للخطر البشرية. مرة واحدة من مشاكل في الكلى، قد يكون يعاني من بعض أمراض الكلى المزمنة، وحولت خطر يوريمية.
هناك ستة السكان المعرضة للخطر يعانون من مرض الكلى المزمن
ووفقا للاحصاءات، فإن حالات الإصابة بأمراض الكلى بنسبة 10٪ إلى 13٪، وهناك حوالي 100 مليون مريض. الأطفال والشباب وكبار السن وذلك قد يكون متشابكا مع مرض الكلى المزمن.
هناك ستة أنواع من مرض الكلى المزمن في المجموعات المعرضة للخطر: مرض السكري، وخاصة خلال فترة طويلة من المرض، والسيطرة على المدى الطويل من مستوى السكر في الدم في الفقراء؛ مرضى ارتفاع ضغط الدم، وبخاصة في ضعف السيطرة على المدى الطويل من ضغط الدم، والمرضى الذين يعانون من الأمراض الاستقلابية مثل السمنة، وارتفاع الكولسترول، وارتفاع تاريخ عائلي من أمراض الكلى، مثل أفراد الأسرة فوري يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات الذي؛؛ 65 سنة أو أكثر، الخدمة الطويلة في المخدرات السكان كلى مثل المرضى الذين يعانون من حمض اليوريك. بالإضافة إلى الفئات المعرضة للخطر، ولكن إذا كنت تعيش هناك مالحة جدا لتناول الطعام والشراب أقل، وغالبا ما تحجم البول والعادات السيئة الأخرى، قد حمل مرض الكلى المزمن.
فقط 12.5٪ من المرضى عرف المرضى
إعتلال الكلى هو "القاتل". مخفي ووفقا لانخفاض معدل الترشيح الكبيبي، ويمكن تقسيم أمراض الكلى المزمنة إلى 04:59. قبل الرابع، والمريض قد لا يشعر تماما، وفقط عندما تظهر أكثر من 75٪ من الضرر الكلوي وفقر الدم والغثيان والتعب وأعراض أخرى. وتظهر الاحصاءات ان في الوقت الحاضر 12.5٪ فقط من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن تعرف، والغالبية العظمى من المرضى غاب عن أفضل وقت لتلقي العلاج.
في الواقع، فإن بعض الإشارات المبكرة التي تنبعث من الجسم يمكن أن تساعدنا على أن نكون يقظين. 1. زيادة البول رغوي، 2 البول احمرار أو زيادة البول خلايا الدم الحمراء (3)؛ زيادة تواتر التبول أثناء الليل، إذا كان أكثر من ثلاث مرات في الليل للتبول، فمن الضروري لجذب الاهتمام؛ 4 الجفن وانخفاض ذمة أطرافهم في كثير من الأحيان، قد يكون التهاب الكلية أداء المبكر؛ 5 ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع ضغط أكثر من 140 ملم زئبق، وضغط منخفض أكثر من 90 ملم زئبق، .. 6 تكرار البول، إلحاح، قد يكون عسر العلامات المبكرة لأمراض الكلى المزمن.
إذا وجدت الأعراض المذكورة أعلاه، يجب أن نذهب إلى المستشفى العادية، عن طريق البول، بروتين البول (أو الزلال)، والكرياتينين في الدم والموجات فوق الصوتية الكلوي والتحقيق آخرين.
النظام الغذائي السليم، وكان تأثير العلاج الجيد

اعتلال الكلية واحدة، وهما أعراض خفيفة، عن طريق تحسين عادات المعيشة، وتجنب الأغذية الدهنية والشراب، أو شرب البيرة، وما إلى ذلك يمكن التخفيف. عند هذه النقطة، فمن المستحسن في المرضى الذين يعانون من وزن الجسم الاستهلاك اليومي من 0.8 غرام من البروتين لكل كيلوغرام. منذ البداية ثلاثة من البروتين منخفض العلاج الغذائي، وتناول المواد الغذائية الأساسية مع تجنب عبء أثقل على الكلى، والاستهلاك اليومي من 0.6 غرام لكل كيلوغرام من وزن الجسم من البروتين.
مرضى الكلى أيضا التحكم الصوديوم والفوسفور والبوتاسيوم السعرات. أولا، يجب أن لا تتجاوز كمية الملح اليومية المريض 5 غرامات. وعلى الرغم من انخفاض الصوديوم نسبة منخفضة من الصوديوم، ولكن البوتاسيوم عالية، فمن غير المستحسن مرضى الكلى للاستهلاك البشري. الثاني، والكثير من البوتاسيوم يمكن أن يسبب فرط بوتاسيوم الدم. وتشمل مصادر البوتاسيوم والسبانخ، وبراعم الخيزران، والملفوف، والأعشاب البحرية والبطاطا والبطيخ والبرتقال والموز والعنب والمكسرات والفاصوليا وغيرها، يجب أن تأكل أقل.
وبطبيعة الحال، ومنع هو حكم أفضل. للحد من خطر الإصابة بأمراض الكلى المزمنة، ويمكن أن تتعلم أربع ضربات: عمليات تفتيش منتظمة واحد من البول، وفحص ضغط الدم وظيفة الكلى، والثاني هو لا تعبث مع المخدرات، والثالث هو لتجنب العادات السيئة، بما في ذلك الإفراط في شرب الخمر والتبغ، والإفراط في تناول الطعام، وما إلى ذلك؛ أربعة هو وقت مبكر من بداية الأعراض إلى المستشفى العادية للفحص والعلاج.


إذا كان لديك حاجة لمعرفة المزيد من المشاكل ذات الصلة الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو تتردد في استشارة لدينا خدمة العملاء عبر الإنترنت. موقعنا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论