2015年2月2日星期一

الصفحة الرئيسية سبل الانتصاف الإنقاذ حصى الكلى

الألم قد تستمر لعدة أيام، وعملية التفريغ الحجر يمكن أن يسبب المغص الكلوي الحاد. حدوث آلام حصى الكلى هو الموقع. أي أعراض واضحة عندما يكون هناك عدد أقل من الحجارة، إلا أن وجدت في فيلم الأشعة السينية. يمكن أن يحدث الحجارة الكبيرة على نفس الجانب آلام الظهر، المغص الكلوي، والدم في البول، الخ حصى الكلى أحيانا تتعثر في الحالب، البولية الجانب العرقلة. مضاعفات الكلى من التهاب الحويضة والكلية الحاد، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي المزمن الشديد. عالية نسبيا معدل تكرار حصى الكلى، وبمجرد أطول من الحبوب من الحجارة، والتي أقراص الرئيس الثانية لا محالة.
يمكن تغيير نمط الحياة منع والحد من حالات النمو والحجارة. وهناك عدة أنواع من حصى الكلى، ومرة واحدة طبيبك للتأكد من أنواع الحجر الخاص بك، يمكنك الطرق التالية يساعد على التقليل من فرصة تكرارها.
● شرب الكثير من الماء
بغض النظر عن الفئة التي تنتمي الحجارة، وكإجراء وقائي الأكثر أهمية هو زيادة كمية المياه. المياه يمكن أن يخفف من البول ومنع تركيزات عالية من الأملاح والمعادن تتراكم في الحجر. كمية المياه مناسبة هو الوصول إلى صف واحد يوم 2 لتر من البول، وحتى لو كافية. إذا كنت تعمل كل يوم في الشمس الحارقة، تحتاج إلى شرب جالونين من الماء.
● إضافة السليلوز
بالإضافة إلى نخالة الأرز الغذاء يمكن أن تمنع وقوع الحجارة.
● التحكم في كمية الكالسيوم
الحجارة في جيب٪ من الكالسيوم أو الكالسيوم تشكيل المنتج. إذا كنت على ظهر الحجارة، والمكون الرئيسي هو الكالسيوم، ثم لديك لدفع الانتباه إلى كمية الكالسيوم. إذا كنت تأخذ المكملات الغذائية وضوح الشمس، عليك أولا استشارة الطبيب إذا لزم الأمر. الثاني هو للتحقق كمية الكالسيوم اليومية من المواد الغذائية، بما في ذلك الحليب والجبن والزبدة ومنتجات الألبان الأخرى. الحليب ومضادات الحموضة قد يكون حصى الكلى. نوصي بأخذ الكالسيوم أقراص الحافة، يمكنك إضافة لاحتياجات الجسم اليومية من الكالسيوم، ولها تأثير جيد للوقاية من حصى في المرارة.

● تحقق معدتك
بعض مضادات الحموضة الشائعة تحتوي على كميات عالية من الكالسيوم. إذا كنت تعاني من حصى الكالسيوم، ولكن كنت أيضا في اتخاذ مضادات الحموضة يجب التحقق من البيانات المكون المخدرات لتحديد ما إذا كان أو لا تحتوي على الكالسيوم. إذا كان يحتوي على الكالسيوم، يجب عليك استخدام أدوية أخرى.


إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو لدينا مجانا التشاور الطبيب عبر الإنترنت، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论