2015年7月27日星期一

الذي الكلى مراحل الفشل يمكن عكسها


يشير الفشل الكلوي أن جزءا من وظيفة الكلى أو عن فقدت. وعلاوة على ذلك، ينقسم الفشل الكلوي المزمن أيضا إلى أربع مراحل. مراحل مختلفة وبدرجات مختلفة على ضعف وظائف الكلى. إذا كان لديك أي سؤال من فضلك اطلب لنا DOCTOR على الانترنت مجانا.
أولا، دعونا نرى أربع مراحل الفشل الكلوي معا.
في المرحلة 2، والفشل الكلوي في الفترة المعاوضة. والسريرية، والمرضى الذين هم في هذه المرحلة تجربة التعب، وفقدان الشهية، والقيء، والإسهال، وهلم جرا. وفي المرحلة 3، والفشل الكلوي. أما بالنسبة لمرضى المرحلة 3 الفشل الكلوي، وسوف لديهم انخفاض حاد في وظائف الكلى وتدهور خطير في وظائف الكلى، سلسلة من أعراض مثل ارتفاع مستويات الكرياتينين، بروتينية، وتورم، وارتفاع ضغط الدم وفقر الدم وغيرها، وسوف تظهر على المرضى؛ .. في المرحلة 4، أورميا وهذه هي نهاية مرحلة الفشل الكلوي المزمن. وأكثر خطورة. علاوة على ذلك، قد يكون ذلك حافزا هذه الأعراض التي ذكرت أعلاه الكثير من التعقيدات التي كتبها بولينا، مثل أمراض القلب ومشاكل في الجهاز العصبي وهلم جرا. كل منهم مهددة للحياة.
بعد معرفة أعراض مختلفة في مراحل مختلفة من الفشل الكلوي، يمكننا أن نرى أن هناك إمكانية عالية لعكس الفشل الكلوي في مرحلة مبكرة. وهذا يعني، إذا تم علاج المرضى في المراحل المبكرة، وسوف تحصل انتعاشا جيدا بل على العكس من ذلك، سيتم تخفيض الفرصة لعكس مرض.
ثم، سأقول لك شيئا عن كيفية عكس مراحل الفشل الكلوي.
يتم إنشاء العديد من العلاجات الطبيعية، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، وهوت العلاج ضغط، طبي حمام وهلم جرا، من قبل المستشفى وفزنا على سمعة جيدة من مرضى الفشل الكلوي.
إذا كان لديك أي سؤال حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يرجى الكتابة kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة لنا. سيكون لدينا خبراء متخصصين تعطيك التوجيه في أقرب وقت ممكن.

没有评论:

发表评论