2015年7月28日星期二

علاج فعال لارتفاع مستوى الكرياتينين وفيما عدا غسيل الكلى


هل هناك أي علاج آخر لارتفاع مستوى الكرياتينين عدا غسيل الكلى؟ غسيل الكلى هو الطريق الأكثر مباشرة لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في الدم. ولكن نظرا لآثار جانبية أو مضاعفات، يصبح خيار العلاج الماضي لمرضى الفشل الكلوي. لماذا هذا؟ وما هو العلاج البديل للارتفاع مستوى الكرياتينين عدا غسيل الكلى؟ إذا كان لديك أي سؤال من فضلك اطلب لنا DOCTOR مباشرة على الانترنت مجانا.
لماذا يتم غسيل الكلى اللازمة لمرضى الفشل الكلوي؟
وهناك حاجة لغسيل الكلى عند مستوى الكرياتينين هو أعلى من المعدل الطبيعي، كما يشير إلى أن هناك الكثير من السموم في الدم. الكرياتينين هو منتج النفايات في الجسم وتفريغها من قبل الكليتين مع النفايات الأخرى مثل اليوريا والنيتروجين. مستوى الكرياتينين في الدم المرتفع يعني يتأثر وظائف الكلى على محمل الجد والكلى لا يمكن تفريغ النفايات في الدم أكثر من ذلك. لذلك، إزالة هذه المواد الضارة من الدم مهم جدا وضرورية.
علاج لارتفاع مستوى الكرياتينين بخلاف غسيل الكلى
غسيل الكلى هو الأسلوب الأكثر شيوعا لارتفاع مستوى الكرياتينين، ولكن هذا لا يعني هذا هو الخيار الوحيد العلاج. لمرضى الفشل الكلوي، وبصرف النظر عن غسيل الكلى وزرع الكلى، فإنها يمكن أيضا محاولة الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا الجذعية.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy:
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الطبي الذي يعمل من خلال مجموعة من الأعشاب. هذه الأعشاب لها وظيفة لتوسيع الأوعية الدموية، ومكافحة inflamamtion، ومكافحة تجلط الدم وتدهور التي يمكن أن تساعد على تعزيز الكلى. الأهم من ذلك، المكونات الفعالة في الطب الصيني الصغرى ان نورد جرح خلايا الكلى الجوهرية مع التغذية وتنشيط لهم للعمل مرة أخرى. بهذه الطريقة، يمكن تحسين وظيفة الكلى على نحو فعال.
إذا كان لديك أي سؤال حول مرضك أو العلاج لدينا، يرجى البريد الالكتروني kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة لنا.

没有评论:

发表评论