2015年7月31日星期五

ما هي العلاجات البديلة وأسباب CKD

هناك بعض المرضى الذين يعانون الفشل الكلوي يعانون من الألم. لديهم العديد من الأعراض مثل وذمة، والقيء والتعب وهلم جرا. إذا كان لديك أي سؤال من فضلك اطلب لنا DOCTOR على الانترنت مجانا.
وهناك مجموعة متنوعة من أسباب CKD، التي السكري وارتفاع ضغط الدم هي المسؤولة عن ما يصل إلى ثلثي الظروف cases.Other التي تؤثر على الكلى وتشمل: التهاب كبيبات الكلى، وهي مجموعة من الأمراض واردة مع التهاب والأضرار التي لحقت وحدات تصفية الكلى. أمراض الكلى الوراثية، مثل مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD)، ومتلازمة آلبورت. اضطرابات المناعة الذاتية مثل الذئبة الحمامية الجهازية (SLE). التشوهات التي تحدث مع تطور الطفل في رحم أمه. العوائق الناجمة عن مشاكل مثل حصى الكلى والأورام أو ورم في البروستاتا لدى الرجال. التهابات المسالك البولية المتكررة.
العلاج المناعي
العلاج بالخلايا الجذعية يمكن علاج CKD عن طريق تصحيح الخلل المناعي واستعادة نظام الشفاء الذاتي في body.Once أنسجة الكلى واختلال يمكن تجديدها، سوف الكلى تكون قادرة على العمل بشكل أفضل.
العلاج الدم الملوث
في علاج CKD، ملوثة العلاج الدم يبدأ من علاج الدم غير صحية بدلا من الكلى. تلوثا العلاج الدم لديها ثلاث عمليات المعالجة، كل منها يلعب دورا حيويا في علاج CKD. وتشمل هذه العمليات علاج ثلاثة علاج لتنقية الدم والعناصر التكميلية وظيفة إعادة بناء مجتمعة.
إذا كنت تريد أن تعرف كيف تعمل في علاج CKD، يمكنك الدردشة مع المهنية الطبية لدينا مباشرة.
إذا كان لديك أي سؤال حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يرجى الكتابة kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة لنا. سيكون لدينا خبراء متخصصين تعطيك التوجيه في أقرب وقت ممكن.

没有评论:

发表评论