2015年7月30日星期四

يمكن عشبة الطب الصيني علاج الفشل الكلوي حسنا


طب الأعشاب الصيني هو أكثر الطرق القديمة للرعاية الصحية، ويلعب دورا هاما في العصور القديمة. تطور التكنولوجيا الطبية الحديثة اليوم، والآن لا يزال لم يسمع حتى من ذلك.
الطب الصيني هو الخيار علاج آخر من دونهم، ثم كيف يمكن عشبة الطب الصيني علاج الفشل الكلوي؟ إذا كان لديك أي سؤال من فضلك اطلب لنا DOCTOR على الانترنت مجانا.
طب الأعشاب هو استخدام المستخلصات النباتية، واستخدام الرئيسي من قيمته العلاجية. لأن معظم النباتات تحتوي على عناصر كيميائية، وهناك العلاج الطبيعي للشفاء.
استخدام البشري الأصلي من النباتات العظمى من السكان الهائل، بغض النظر عن مراقبة الحيوان والنبات ومكوناته، ولادة من الادوية العشبية الصينية.
في دراسة أجرتها منظمة الصحة العالمية تبين أن حوالي 80٪ من سكان العالم لا يزالون يعتمدون على الأدوية العشبية لعلاج المرض، والمخدرات التي نستخدمها اليوم حوالي 74٪ تحتوي على النبات الجزيئي واحد على الأقل.
يمكن أن الأدوية الصينية ستوفر المزيد من الدم والأكسجين وnutritions الضرورية لخلايا الكلى جديدة لتنمو وذلك لإعادة بناء هيكل الكلى وظائف الكلى.
عندما يتم تحسين وظائف الكلى وGFR ويتم زيادة كمية البول والمرضى الذين لا يحتاجون لاتخاذ الغسيل الكلوي أو زرع الكلى أو آثار جانبية، وسيتم تخفيض تواتر غسيل الكلى كثيرا عن تلك التي اتخذت لغسيل الكلى لسنوات.
عندما يتم تحسين وظائف الكلى، والكرياتينين المفرط، واليوريا والنيتروجين والنفايات الأيضية الأخرى أن يكون التفريغ من الدم بشكل طبيعي. ما هو أكثر من ذلك، المرضى لا داعي للقلق حول الانتكاس من ارتفاع الكرياتينين واليوريا.
إذا كان لديك أي سؤال حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يرجى الكتابة kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة لنا. سيكون لدينا خبراء متخصصين تعطيك التوجيه في أقرب وقت ممكن.

没有评论:

发表评论