2015年8月17日星期一

الكرياتينين مستوى 3.5 ماذا يعني هذا يعني في أمراض الكلى


مستوى الكرياتينين 3.5 ماذا يفعل ذلك يعني في أمراض الكلى؟ عادة، بعد المريض مرض الكلى القيام به بعض البول والدم الاختبار، فإن الأطباء اقول لكم بعض الأرقام المناظرة. والكرياتينين هنا ذكرنا هو الكرياتينين في مصل الدم، وهو واحد من مؤشر على أمراض الكلى.

ماذا مستوى الكرياتينين 3.5 الوسائل في مرض الكلى المزمن؟

في العيادة، والكرياتينين 3.5 الناجمة عن العوامل المرضية يعني قد تعرضت للتلف الكلى باعتدال والآن هذا المرض في مرحلة 3، وهي مرحلة حيوية من مرض في الكلى. مع مراقبة جيدة، وتطور هذا المرض يمكن أن يتأخر وتسيطر عليها بشكل جيد. ولكن من دون مراقبة جيدة، وهذا المرض مايو يذهب أسوأ بسرعة. بحيث مطالبة المرضى الذين هم في هذه الحالة نولي اهتماما كبيرا لذلك واتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب لمنع هذا المرض يذهب أسوأ.

كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في أمراض الكلى؟

أنت تعرف أن ارتفاع مستوى الكرياتينين سببه اضطرابات في الكلى، لذلك إذا كنت ترغب في خفض أنه يجب عليك لتصحيح اضطراب الكلى أولا.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج جديد نسبيا لمرض الكلى المزمن الذي ثبت في العيادة لتكون فعالة ومريحة. يمكن أن تخفف من حدة أعراض مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين، وتورم، بروتينية، بيلة دموية. مضاعفات تحكم مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى من الممكن أن ترسل البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidneycured@gmail.com

没有评论:

发表评论