2015年8月6日星期四

ما هي الأطعمة التي يجب تجنبها من قبل المرضى الذين يعانون من مشكلات في الكلى


بين المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وكثيرا ما تناقش مسألة مشتركة واحدة، "ماذا يمكنني أن يأكل وما لا يؤكل؟" في الواقع، ينبغي أن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى تطوير خطة النظام الغذائي الكلى مما يساعد على تقليل كمية النفايات وتقليل العبء على الكلى. هنا، سوف نتحدث موضوع: ما ينبغي تجنب الأطعمة التي مرضى الفشل الكلوي؟

وفقا للمبادئ الأساسية الغذائية الكلى، وينبغي أن المرضى إجراء تغييرات المقابلة. بالطبع، ليس كل المرضى يجب الحفاظ على الأطعمة التالية تماما، بعد كل شيء، مختلف المرضى لديهم ظروف المرض مختلفة. للحصول على خطة النظام الغذائي فردية، ويمكنك الكتابة لنا على kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة.

1. الحد من كمية البروتين

سوف تحتاج إلى الحد من كمية البروتين التي تتناولها للمساعدة في النفايات انخفاض في دمك. لذلك، والأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين هي اللحوم والدواجن (الدجاج والديك الرومي)، والأسماك، والبيض، ومنتجات الألبان (الحليب والجبن واللبن) يجب عليك أن تقلل من الجرعة اليومية. لأن الكثير من البروتين وزيادة عبء الكلى وتفاقم وظيفة الكلى.

2. الحد من تناول الصوديوم

سيكون لديك للحد من الصوديوم إذا كان لديك ارتفاع في ضغط الدم أو السوائل الزائدة في الجسم. ملح الطعام والأطعمة المعلبة والشوربات والوجبات الخفيفة المملحة، واللحوم المصنعة مثل اللحوم الباردة والسجق، على نسبة عالية من الصوديوم. وينبغي أن المرضى تمكنوا من السيطرة على كمية الصوديوم. بصفة عامة، والحد من تناول الصوديوم ل1500mg كل يوم.

3. تجنب ارتفاع حمية البوتاسيوم

إذا كانت مستويات البوتاسيوم في الدم مرتفعة جدا، فمن الأفضل للحد من المواد الغذائية ارتفاع البوتاسيوم. وبصفة عامة، تم العثور على البوتاسيوم في الفواكه والخضروات، مثل الموز والكمثرى والافوكادو، والسبانخ، وهلم جرا.

4. الحد من كمية الفوسفور

يحدث على مستوى عال الفوسفور عندما الكلى لا يمكن التخلص من الفوسفور إضافية. قد يسبب هذا عظامك لانقاص والكالسيوم وتضعف. الأطعمة التي تحتوي على الفوسفور ومنتجات الألبان والفول والبازلاء والمكسرات، والحبوب الكاملة، والكاكاو، والبيرة ومشروبات الكولا. وكنت أفضل إبقاء بعيدا عن تناول الطعام لهم.

5. الحد من كمية السوائل

عندما الكلى لا يمكن تفريغ السوائل الزائدة من الجسم، وسيكون لديك تورم والسوائل قد تتراكم في رئتيك. يمكن أن يسبب هذا مشاكل صحية أخرى، مثل ضيق في التنفس

没有评论:

发表评论