2015年8月4日星期二

العلاج بالخلايا الجذعية لإعتلال الكلى السكري


اعتلال الكلية السكري يأتي في المرتبة الثانية من مرض السكري، وهو سبب كبير من الفشل الكلوي في العيادة. الجذعية العلاج بالخلايا يجلب أملا جديدا للأشخاص الذين يعانون من هذا المرض.

ما هو العلاج بالخلايا الجذعية؟

الخلايا الجذعية هي خلايا بدائية في جسم الإنسان. هي واردة مع قدرة التمايز والتجدد. والوظائف البيولوجية للخلايا الجذعية هي لإصلاح وتجديد الخلايا التالفة. العلاج بالخلايا الجذعية تستغل هذه الوظيفة من قبل إدارة هذه الخلايا بشكل منتظم وبتركيزات عالية مباشرة في الأنسجة التالفة. الخلايا الجذعية يمكن أن تفرق في خلايا وأنسجة جديدة لتحل محل تلك ضعاف منها.

الخلايا الجذعية العلاج يشير إلى ضخ الخلايا الجذعية في الجسم تماما مثل التسريب في الوريد. وكما هو تدخل أي عملية جراحية، فإنه لا يسبب صدمة في الجسم على الإطلاق.

كيف الجذعية عمل العلاج بالخلايا لعلاج اعتلال الكلية السكري؟

في مرض السكري، والخلايا خلايا البنكرياس تصبح ضعف وفشل لإنتاج الأنسولين بشكل طبيعي كما كان من قبل، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى السكر في الدم. وبمرور الوقت، ارتفاع نسبة السكر في الدم والتمثيل الغذائي سلسلة اضطرابات مثل اضطراب التمثيل الغذائي والسكر، واضطراب التمثيل الغذائي الدهون الخ ونتيجة لذلك، سوف تصبح الكلى تشارك سلبا.

وتتكون الكلى من خمسة أنواع من الخلايا الذاتية الكلى. في حالة طبيعية، تعمل هذه الخلايا على الحفاظ على وظائف الكلى. ومع ذلك، في اعتلال الكلية السكري، وهذه الخلايا تصبح ضعف وفشل لتعمل بشكل طبيعي.

لذلك، لعلاج اعتلال الكلية السكري، والهدف من العلاج الجذري هو لاستعادة تلك الخلايا الذاتية الكلى واختلال في والخلايا جزيرة بعد يتم التحكم بداء السكري، وانها لن تسبب ضررا جديد على الكلى.

بعد غرست الخلايا الجذعية في الجسم، على قدرة صاروخ موجه، وأنها سوف تصل إلى أجهزة ضعف وتفرق في الخلايا التي يحتاجها الجسم. وبالتالي، يمكن للخلايا جديدة تحل محل تلك الخلايا جزيرة واختلال في والخلايا الذاتية الكلى. ونتيجة لذلك، فإن الكلى وجزيرة سوف تعمل على نحو أفضل.

没有评论:

发表评论