2015年8月5日星期三

كيف الصغيرة الصينية Omsotherapy علاج المرضى الذين يعانون من مشاكل في الكلى


 وقد الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أكثر وأكثر شعبية بين العالم أمراض الكلى، وخاصة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. بوصفها واحدة من أكبر مستشفيات أمراض الكلى في الصين، والمزيد والمزيد من المرضى الأجانب يختار المستشفى لتلقي العلاج. بالاضافة الى ذلك الحين، كيف علاج المرضى الذين يعانون من مشاكل في الكلى؟

لماذا علاج فاز سمعة جيدة؟

في الواقع، يتم إنشاؤه على أساس الطب الصيني التقليدي (TCM) ولكن تستخدم خارجيا. العلاج نفسه ليس له آثار جانبية وغير مؤلم. كثير من المرضى الأجانب وصف العلاج مثل التدليك الصيني الذي هو مريح للغاية. ما هو أكثر من ذلك، ويرجع ذلك إلى تطبيق خارجي، يمكن أن تساعد على تجنب الضرر الجهاز الهضمي وتلف الأجهزة الأخرى، ولكن أيضا يمكن أن تجنب الطعم المر من الأدوية الصينية.

حسنا، كيف يعمل لآفات الكلى؟

علاج لديها العديد من الوظائف الطبيعية. عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتدهور المصفوفة خارج الخلية، تلف الكلى يمكن إصلاحه وظيفة الكلى ويمكن أيضا أن تحسن من جذورها. الدقيقة الطب الصيني ليس عشب بسيطة، ولكنها مزيج من العديد من الأعشاب. بعض المكونات الفعالة في هذه الأعشاب يمكن تنشيط الخلايا الذاتية الكلى المصابين ومساعدتهم في الحصول على تعافى بشكل فعال من خلال تعزيز القدرة على العلاجي الذاتي وتزويدها التغذية اللازمة.

أين يمكنني الحصول على العلاج؟

حتى الآن، والعلاج لا يتوفر إلا في الصين. لذلك، إذا كنت تريد أن تكون المستفيد القادم للعلاج، تحتاج للمجيء الى الصين. حتى الآن، لقد تعامل بنجاح العديد من المرضى من أكثر من 100 دولة. لذلك، يمكنك أن تثق بنا! أي أسئلة، من فضلك لا تتردد في الاتصال لدينا طبيب على الانترنت او البريد الالكتروني لنا في kidneycured@gmail.com ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

没有评论:

发表评论